الى

باستخدام احدث التقنيات الطبية

تقويمُ العمود الفقريّ لمريضٍ سبعينيّ

تمكّن فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، من تقويم العمود الفقريّ لمسنٍّ سبعينيّ باستخدام تقنيّاتٍ حديثة.

وقال اختصاصيُّ جراحة الجملة العصبيّة في المستشفى الطبيبُ اللبنانيّ د. عامر السبعلي "أجرينا عمليّةً جراحيّة لمسنٍّ سبعينيّ مصابٍ بكسرٍ قديمٍ في الفقرة القطنيّة الأُولى، مع انحناءٍ للأمام في العمود الفقريّ"، لافتاً إلى أنّ "المريض المسنّ بسبب تلك الإصابة لم يتمكّن من الحركة منذ أكثر من ستّة أشهر، وكان لابُدّ من إجراء هذه العمليّة له".

وأضاف السبعلي أنّ "التقنيّات المتوافرة في مستشفى الكفيل التخصّصي، ساعدتنا على تحقيق النجاح بهذه العمليّة، التي انتهت بساعتَيْن من دون حصول أيّ مضاعفاتٍ فيها لدى المريض"، منوّهاً إلى أنّ "المريض غادر المستشفى عقب يومَيْن من العمليّة وهو بحالةٍ صحّيةٍ جيّدة ويسيرُ بشكلٍ سليم".

يُشار إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.

ولمتابعة احدث ما يقدمه المستشفى من خدمات طبية اضغط هنا
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: