الى

عمليّةٌ معقّدة لإعادة خلع الورك الولاديّ لطفلة

أعاد فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي ، خلع الورك الولاديّ لطفلة تبلغ من العمر تسع سنوات بعمليّةٍ ناجحة، فيما كانت الحالةُ معقّدةً لتأخّر إجراء تلك العمليّة في وقتٍ مبكّر.

وقال اختصاصيُّ جراحة العظام والكسور والمفاصل د. برير محمد علي الأسدي "أنهينا معاناة طفلةٍ عمرها تسعة أعوام كانت تعاني من خلع الورك الولاديّ، الذي لازمها وسبّب لها مشاكل في الحركة"، واصفاً تلك الحالة بأنّها "معقّدة لكون أنّ عمر الطفلة كبير ولم تُجرَ لها عمليّة إعادة الخلع في وقتٍ مبكّر".

وتابع الأسدي أنّه"تمّ إجراء الفحوصات اللّازمة وتهيئة متطلّبات عمليّة التداخل الجراحيّ، لإعادة خلع الورك لدى هذه الطفلة"، مضيفاً "تمّت العمليّةُ بالشكل المطلوب وبنجاحٍ من دون حصول أيّ معوّقات أو مضاعفات"، مشيراً إلى أنّ "الطفلة غادرت المستشفى وهي في وضعٍ صحّي جيّد".

يُشار إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.

ولمتابعة احدث ما يقدمه المستشفى من خدمات طبية اضغط هنا
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: