الى

عمليّةٌ نوعية تُنهي معاناة مريضةٍ تعاني من انسدادٍ ولاديّ في الحالب

أنهى فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي معاناة شابّةٍ عشرينيّة مصابةٍ بانسدادِ الحالبِ الولاديّ، فيما اعتُبِرت هذه العمليّة بأنّها نوعيّة لكونها أُجرِيتْ بالتنظير وبمهارةٍ عالية.

وقال اختصاصيُّ جراحة المسالك البوليّة والتناسليّة، د. رياض رشيد آل طعمة، إنّ "العمليّة تمّت بنجاحٍ كامل"، مبيّناً أنّها: "أُجريَتْ باستخدام تقنيّة الناظور، وقد استغرقت نحو ساعتَيْن".

وبيّن آل طعمة أنّ "هذه العمليّة من العمليّات المتقدِّمة وتحتاج إلى كادرٍ متمرّس"، لافتاً إلى أنّ "مستشفى الكفيل التخصّصي يوفّر تلك المواصفات إضافةً إلى امتلاكه إمكاناتٍ وتقنيّاتٍ عالية".

وأكّد آل طعمة على "استقرار الوضع الصحّي للمريضة بعد العمليّة التي أُجرِيت بسبب انسدادٍ ولاديّ في الحالب".

يُشار إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: