الى

لجنةُ الإرشاد والدّعم المعنويّ تواصلُ تفقّدها قطعاتِ الحشد الشعبيّ

زارت لجنةُ الإرشاد والدّعم المعنويّ التابعةُ لقسم الشؤون الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، قيادة عمليّات الأنبار للحشد الشعبيّ، وذلك ضمن برنامجها التواصليّ الخاصّ بتفقّد وزيارة القوّات الأمنيّة والحشد الشعبيّ، في القواطع الواجب أن تنتشر بها في مناطق مختلفة من البلاد.

وقال نائبُ قائد العمليّات أحمد نصر الله لشبكة الكفيل "تشرّفنا بحضور وفدٍ من لجنة الإرشاد الدينيّ والدّعم المعنويّ التابعة للأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة، لقيادة عمليّات الأنبار للحشد الشعبيّ، حيث كانت لهم جولةٌ في قاطع العمليّات مطّلعين على جميع الأمور".

وأوضح "نقل الوفدُ لمتطوّعي فتوى الدّفاع المقدّسة تحيّات ودعاء المرجعيّة الدينيّة العُليا والأمين العام للعتبة العبّاسية المقدّسة، كما تضمّنت الزيارة فعّاليات عديدة منها إلقاء محاضراتٍ دينيّة، ونقل وصايا المرجعيّة الدينيّة للمجاهدين، وكذلك زيارة مقرّ العمليّات ومناطق المسؤوليّة".

المقاتلون بدورهم أثنوا على مبادرة العتبة العبّاسيّة المقدّسة، وثمّنوا تواجدها الدائم في جبهات القتال أو في المناطق التي تمّ تحريرُها، مؤكّدين في الوقت نفسه أنّ مثل هكذا مبادرات سترفع من معنويّاتهم وإصرارهم، على البقاء سدّاً منيعاً بوجه كلّ من يفكّر بالعبث بأمن وأمان هذا البلد.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: