الى

قسم اليات العتبة العباسية المقدسة يعزز أسطوله بـ (51) حافلة

الحافلات
من أجل المساهمة بالتقليل من عناء زائري أربعينية الإمام الحسين عليه السلام خلال تنقلهم من و الى مدينة كربلاء المقدسة ولكون مسألة النقل تعد من أهم المسائل الخدمية التي يحتاجها قاصدو مراقد كربلاء المقدسة خلال زيارة الأربعين .
لذا قامت ادارة العتبة العباسية المقدسة بتعزيز أسطول نقلها بـ (51) حافلة سعة ( 50) راكب ومن شركتي( هونداي) الكورية وشركة سكانيا وذات موديلات حديثة ، ووصلت الوجبة الأولى من هذه الحافلات والبالغ عددها(25) حافلة وتم أشراكها بخطة النقل التي أعتمدتها العتبة العباسية المقدسة .
اضافة لذلك قامت العتبة المقدسة باستئجار حافلات نقل اضافية من (القطاع الخاص) وادخلت كذلك ضمن خطتها وحسب المحاور المتفق عليها .
يذكر أن قسم آليات العتبة العباسية المقدسة قد شرع بتنفيذ خطة نقل الزائرين والتي تنضوي ضمن خطة خدمية أعدها لذلك ، ووضع خلالها جميع آلياته على أهبة الإستعداد وحسب أعداد الزائرين وحجم توافدهم لمدينة كربلاء المقدسة، كما تشتمل - إضافة لذلك - على تسخير أسطول كبير سيتم إدخاله في الخدمة حسب هذه الخطة خلال أيام الزيارة المقبلة وشارك في هذه الخطة والتي تعد ضمن خطة نقل زائري أربعينية الإمام الحسين(عليه السلام) - إضافة للعتبة العباسية المقدسة - آليات العتبة الحسينية المقدسة والدفاع ووزارة النقل وبعض الوزارات الساندة.
تعليقات القراء
1 | فراس عبد | الجمعة 20/12/2013 | العراق
بارك الله فيكم وأعلى شأنكم بحق أبا الفضل العباس لجهودكم في خدمة زوار الإمامين عليهما السلام.
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: