الى

جامعةُ الكفيلِ تفتتحُ مركزاً لمساعدة وإرشاد الطلبة الراغبين بالالتحاق بكلّياتها

افتتحتْ جامعةُ الكفيل التابعة لهيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، مركزاً لتسجيل وإرشاد الطلبة الراغبين بالتقديم لكلّياتها وأقسامها (طبّ الأسنان، الصيدلة، التقنيّات الطبّية والصحّية/ قسم تقنيّات المختبرات الطبّية، الهندسة التقنيّة/ قسم هندسة تقنيّات الحاسوب، القانون)، للعام الدراسيّ (2021 - 2022م).
افتتاحُ المركز الذي اتّخذ من مقرّ الجامعة في محافظة النجف الأشرف، جاء لتسهيل إجراءات التقديم الإلكترونيّ، وفق التعليمات الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلميّ.
وقال رئيسُ المركز الأستاذ المساعد الدكتور أياد صاحب حمادي لشبكة الكفيل، إنّ "المركز يضمّ مجموعةً من اللّجان هي: (لجنة الاستقبال، ولجنة التسجيل المركزيّ، ولجنة التسجيل الإلكترونيّ، ولجنة التدقيق)، وقد باشر المركزُ باستقبال الطلبة وتقديم التسهيلات اللازمة لهم".
وأضاف أنّ "المركز مهمّته إرشاد الطلبة ومتابعة مراحل التقديم عبر البوّابة الإلكترونيّة، والتأكّد من معلومات الطالب، ويُفتَتَح من الساعة الثامنة حتّى الخامسة عصراً طيلة أيّام الأسبوع، وقد تمّ اتّخاذ سلسلة إجراءاتٍ وقائيّة حفاظاً على الصحّة العامّة".
لمعرفة الحدّ الأدنى للمعدّلات ومدخلات القبول ونوع الدراسة وآليّة التسجيل وشروطه، اضغطْ هنا. https://alkafeel.net/news/index?id=14262
ولمزيدٍ من التفاصيل أو الاستفسار يُمكن زيارة موقع الجامعة في محافظ النجف الأشرف/ شارع (النجف – كربلاء)/ مقابل عمود 23/ حيّ النداء/ مجاور مجمّع الأميرات السكنيّ، أو زيارة موقعها الإلكترونيّ: https://alkafeel.edu.iq ، أو الاتّصال على أحد الأرقام الآتية:
☎️ مكتب رئيس الجامعة 07601839901 & 07803880900
☎️ قسم التسجيل وشؤون الطلبة 07601393393
☎️ قسم الشؤون الماليّة 07601888183
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: