الى

العتبةُ العبّاسية المقدّسة تُطلق حملةً لتصليح المقاعد الدراسيّة في عددٍ من مدارس كربلاء

أطلقت العتبةُ العبّاسية المقدّسة حملةً لتأهيل وصيانة المقاعد الدراسيّة، في عددٍ من مدارس محافظة كربلاء المقدّسة بالتنسيق مع مديريّة تربيتها وإدرات المدارس، وذلك إسهاماً منها في دعم الواقع التعليميّ في المحافظة وتوفير أجواءٍ دراسيّة ملائمة للطلبة.
وقال رئيسُ قسم الصيانة والإنشاءات الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة المهندس سمير عباس لشبكة الكفيل: "بناءً على توجيهٍ مباشرٍ من قِبل الأمانة العامّة للعتبة المقدّسة، باشرت ملاكاتُ قسمنا بحملةٍ لتصليح وتأهيل المقاعد الدراسيّة المتهالكة والقديمة، وبالأخصّ في المدارس التي تُعاني من كثافةٍ في أعداد الطلبة".
وأضاف أنّ "هذه الأعمال هي جزءٌ من سلسلة أعمالٍ سبقتها وشملت مفاصل متعدّدة من المدارس، بغية المساهمة في الارتقاء بالمؤسّسة التربويّة والسير بها نحو أعلى المراتب".
وبيّن عبّاس أنّ "أولى خطوات العمل الذي اشتركت فيه مجموعةٌ من فنّيّي شعبة النجارة والحدادة، كانت بإعداد كشفٍ موقعيّ وتدوين الاحتياجات، لتتمّ بعد ذلك المباشرة بأعمال التأهيل والصيانة بصورةٍ ميدانيّة، وقد شمل الجزء الأوّل من هذه الحملة تأهيل أكثر من (150) مقعداً دراسيّاً وجعله جاهزاً للاستخدام".
من جانبهم عبّر مديرو مدارس المحافظة عن شكرهم وامتنانهم للعتبة العبّاسية المقدّسة، على هذه المبادرة القيّمة لخدمة أبنائهم الطلبة، داعين لهم بالموفّقية والاستمرار بخدمة طلبتنا.
يُذكر أنّ أعمال التأهيل هذه تأتي ضمن سلسلة الأعمال والمشاريع الإنسانيّة التي تقدّمها العتبةُ العبّاسية المقدّسة، للمساهمة في إعادة تأهيل وصيانة بعض القطّاعات الحكوميّة التي تُعاني من سوء الخدمات، وكانت لها وقفاتٌ عديدة في مجموعةٍ من المدارس والمؤسّسات الإنسانيّة والمستشفيات وغيرها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: