الى

لـجـنـة الاخـتـبـارات التّـمـهـيـديـّة تُـجـري التّـصـفـيـة النـهـائـيّـة لحَفَظة الـقـرآن الـكـريـم

أجرى معهدُ القرآن الكريم في النّجف الأشرف، الاختبارات التمهيديّة للمسابقة القرآنيّة الرابعة الخاصّة بحفظ القرآن الكريم، وذلك بمشاركة أكثر من (50) حافظاً من محافظة النّجف الأشرف.
وقال الأستاذُ عبد الحميد الصغير مسؤولُ وحدة التحفيظ في المعهد، إنّ "المعهد شكّل لجنةً متخصّصة قبل الشروع بالمرحلة النهائيّة من المسابقة، حيث ستقوم بتصفية المتقدّمين للمسابقة وتأهيل الحَفَظة المُتقِنِين، وذلك لكثرة الأعداد المتقدِّمة".
وأضاف أنّ "اللّجنة تألّفت من الأستاذ الحافظ علي أصغر المنصوري محكِّم جودة الحفظ، والقارئ السيّد أحمد الزاملي محكِّم قواعد التجويد، والأستاذ أمير الكعبي محكِّم الصوت والنغم القرآنيّ".
وبيّن مسؤولُ وحدة التحفيظ أنّ "اللّجنة ستُعلن عن أسماء المتأهِّلِين قريباً على المواقع الرسميّة التابعة للمعهد، وستكون المسابقة النهائيّة والحفل الختاميّ يوم الجمعة الخامس من جمادى الأولى (1443هـ)".
يُذكر أنَّ معهدَ القرآن الكريم يُعدّ أهمّ ركائز المجمع العلمي للقران الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة، ويهدف إلى نشـر العلوم القرآنيّة والمساهمة في إعدادِ مجتمع ٍقرآنيّ فاعل، يُحيي سنّة الإقراء والبحث العلميّ في جميع مجالات القرآن الكريم وعلومه.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: