الى

(أنا أرتقي) إصدارٌ جديد لمركز الدراسات والمراجعة العلميّة

صدرَ حديثاً عن مركز الدّراسات والمراجعة العلميّة التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، كتابٌ من تأليف الباحث حسين مناتي تحت عنوان (أنا أرتقي).
الإصدار يندرج ضمن سلسلة إصدارات المركز ذات المناحي التثقيفيّة والإرشاديّة، وقد تناول المؤلّفُ فيه مواضيع تتعلّق برقيّ الإنسان وقدرته على تجاوز العقبات، التي تكون حائلاً بينه وبين طموحاته.
وقد طرَحَ الموضوعات التثقيفيّة التنمويّة الشبابيّة التي تصبّ في هذه الغاية السامية، مثل: (لا تخدَعْ نفسَك، مشاعرُك الأهمّ، اجعلْهُم صامِتِين، الشعور بالقوّة والأمان، عبّرْ عن رأيك، تقبّلْ حقيقة الموت، امتلكِ الثقَةَ)، وغيرها من المواضيع الشائقة التي تزرع الأمل والشجاعة في هِمَم الشباب.
يُذكر أنّ مركز الدّراسات والمراجعة العلميّة مستمرٌّ على مدار العام في تأليف وإصدار البحوث والكتب والدوريّات، التي من شأنها أن ترفعَ المستوى المعرفيّ لدى الشباب المسلم، فضلاً عن رفد المكتبات العلميّة بكلّ ما هو جديد وفق أحدث المناهج العلميّة.
ولأجل الاطّلاع على الكتاب وباقي إصدارات المركز وإصدارات العتبة العبّاسية المقدّسة اضغَطْ هنا، ولاقتناء النسخة الورقيّة يُمكن زيارة معرض الكتاب الدائم في ساحة ما بين الحرمَيْن الشريفَيْن.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: