الى

عقدُ ورشةٍ نقاشيّة تخصّصية حول إدارة المخازن لعددٍ من ملاكات العتبة العبّاسية المقدّسة العاملة في هذا المجال

عقدَ قسمُ التطوير والتنمية المستدامة في العتبة العبّاسية المقدّسة، ورشةً نقاشيّة متخصّصة اشترك فيها عددٌ من أمناء المخازن والمخوّلين فيها والعاملين في هذا المجال، وذلك لأجل الإسهام في الرقيّ بمستواهم، وسعياً منه لتذليل العقبات الحاصلة في الأمور المخزنيّة، وإطلاعهم على مستحدثات الأمور المخزنيّة وفهم أساليبها الحديثة.
الورشةُ عُقِدت في قاعة القسم المذكور وأدارَها مسؤولُ شعبة التدريب في قسم التطوير الأستاذ كرار حسين المعموري، ومعاونُ رئيس قسم المخازن عبد الغني مهدي ساجت، ومسؤولُ شعبة التخطيط والعمليّات المخزنيّة فيه.
الورشة تُعدّ واحدةً من سلسلة ورشاتٍ سيتمّ تنظيمُها لاحقاً حسب كلّ محور، حيث طُرِحت فيها مواضيعُ حول الإدخال والإخراج المخزنيّ وطريقة تجهيز الموادّ وإرجاعها، والذمم المخزنيّة وطريقة التعامل مع المفقودات والمستهلكات، إضافةً إلى إدارة المخازن والمستودعات وضبط ومراقبة المخزون.
وبحسب القائمين عليها فإنّ هذه الورشة مهمّةٌ جدّاً للعاملين في مجال إدارة المستودعات والمخازن، حيث ستُساعد على فهم الأساليب الحديثة في إدارة المخازن، والتعريف بالمهارات الحديثة في إدارة المخازن، كذلك معرفة أحدث الممارسات في مجال مراقبة المخزون.
وشهدت الورشةُ في ختام يومها الأوّل طرح جملةٍ من النقاشات والحورات بين المشتركين من جهة، وبينهم وبين مديري الورشة من جهةٍ أخرى، ممّا أسهم في توضيح الرؤية العلميّة الصحيحة لإدارة الأعمال المخزنيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: