الى

شعبة مفقودات العتبة العباسية المقدسة تسخّر جميع وحداتها لخدمة زائري أربعينية الإمام الحسين(عليه السلام)..

مسؤول الشعبة
حالها حال بقية أقسام وشعب العتبة العباسية المقدسة قامت شعبة مفقودات العتبة العباسية المقدسة وضمن خطتها لزيارة أربعينية الإمام الحسين(عليه السلام) بتسخير جميع وحداتها العاملة خدمة للزائرين.
مسؤول الشعبة الحاج أحمد حمزة بيّن لشبكة الكفيل: "أن مسألة مفقودات الزائرين تُعدُّ من المسائل المهمة في كل زيارة ومنها زيارة الأربعين، لأجل ذلك قامت شعبة المفقودات بفتح سجلات خاصة بمفقودات الزائرين وحسب نوع المفقود (أموال–مخشلات ذهبية–مستمسكات-أجهزة اتصال– كاميرات... وغيرها)".
موضّحاً: "تمّ تخصيص سجلٍّ خاص لكلّ مفقود يُقيّد فيه نوع المفقود واسم الشخص الذي عثر عليه سواء كان منتسباً أو زائراً وتاريخ العثور عليه، أما المخشلات الذهبية فيتم رسم المخشلة وأخذ صورة لها من أجل التعرّف عليها، أما أجهزة الاتصال(الموبايلات) فتُتّبع في تقييدها نفس الآلية المتبعة لكن بدون رسم مع بقاء جهاز الموبايل مفتوحاً لغرض التعرّف على صاحبه".
وأضاف حمزة: "كذلك تقوم الشعبة وضمن وحدة استلام أمانات الزائرين باستلام أموالهم ومخشلاتهم ليتسنّى للزائر أداء زيارته بكل حرية وذلك عن طريق صناديق ذات أقفال إلكترونية يزوّد الزائر بوصل استلام على أن يسترجع أمانته حال انتهائه من مراسيم الزيارة، إضافة لذلك قامت شعبة المفقودات بطباعة أعداد هائلة من كتب الأدعية والزيارات التي توزّع للزائرين مجاناً وبصورة يومية".
وفي ختام حديثه دعا الحاج أحمد حمزة جميع الزائرين الذين فقدوا (مستمسكات-نقود–قطع ذهبية أو أي شيء آخر، الاتصال بالأرقام التالية والتي حدّدتها الشعبة:-
مباشر أرضي (0096432329676) إضافة إلى أرقام الموبايل (07809497331) والرقم الثاني (07806590607) والرقم الثالث (07801016727) هذا إضافة إلى البريد الإلكتروني (lost@alkafeel.net)
يُذكر أن موقع الكفيل قد خصّص صفحة بالمفقودات( alkafeel.net/lost) ويُحدَّث باستمرار من قبل كادر الشعبة، ليُتاح للزائر التعرف على ما فقده من أشياء في العتبة العباسية المقدسة أو في جوارها، ليسهل عليه استرجاعها سواء كانت حُليّاً ثمينةً أو نقوداً أو أمتعةً أو هواتفَ أو كاميراتٍ أو ما شابه أو مستمسكات رسمية (هوية شخصية، جواز سفر، شهادة جنسية، بطاقة تموينية، هوية عمل... وغير ذلك).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: