الى

أوّلُ حضورٍ للعتبة العبّاسية المقدّسة في محافظة الأنبار تسجّله شركةُ خير الجود في مهرجانٍ للتسوّق

سجّلت شركةُ خير الجود لتكنولوجيا الزراعة والصناعة الحديثة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، أوّل حضورٍ للعتبة العبّاسية المقدّسة من خلال مشاركتها بالأنشطة والفعّاليات في محافظة الأنبار، وذلك عبر مهرجان التسوّق الذي أُقِيم في مركز المدينة بمشاركةٍ محلّية ودوليّة.
المشاركة كانت بأكثر من (100) منتجٍ متنوّع بين أسمدةٍ زراعيّة ومخصّباتٍ ومنشّطاتٍ زراعيّة، إضافةً إلى المبيدات الإحيائيّة والمكمّلات الغذائيّة الحيوانيّة فضلاً عن المعقِّمات والمنظّفات، التي صُنعت بخبراتٍ وأيادٍ عراقيّة خالصة وتهدف لدعم المنتج المحلّي وتطوير القطّاع الزراعيّ.
وقال المهندسُ فلاح الفتلي مديرُ تسويق الأسمدة الزراعيّة في الشركة لشبكة الكفيل، "إنّ شركة خير الجود حريصةٌ كلّ الحرص على التواصل مع المواطن العراقيّ، وذلك عبر منافذها التسويقيّة المنتشرة في عددٍ من المحافظات، أو من خلال المعارض والمهرجانات التي تُعدّ نافذةً مهمّة تطلّ منها الشركة على محيطها الخارجيّ، ومنها مشاركتنا في هذا المهرجان التسويقيّ في محافظة الأنبار التي تُعدّ المشاركة الأولى لنا كشركة أو العتبة العبّاسية المقدّسة".
وأضاف "كان هناك ترحيبٌ من قِبل اللّجنة المنظّمة للمهرجان، حيث تضمّن جناح الشركة عرضاً لأغلب منتجاتها بشقَّيْها، الزراعيّ الذي عُرِضت فيه الأسمدة والمبيدات الزراعيّة الآمنة للبيئة والخالية من الآثار الجانبيّة الكيميائيّة، والمصنّعة طبقاً للمواصفات العالميّة القياسيّة، وشملت الأسمدة الأرضيّة المذابة والمغذّيات الورقيّة والمعاجين والأسمدة السائلة وغيرها، وكلُّ نوعٍ حسب نوعيّة المحصول، أمّا الشقّ الثاني فاختصّ بالمكمّلات الغذائيّة الخاصّة بالحيوانات".
وتابَعَ الفتلي "القسمُ الآخر من الجناح شهد عرض منتجات معامل المنظّفات والمعقّمات بجميع أشكالها واستخداماتها المنزليّة أو الصناعيّة أو الصحّية".
وأكّد الفتلي "منذ افتتاح فعّاليات المهرجان شهد الجناحُ إقبالاً واسعاً من قِبل المواطن الأنباريّ، لكونه قد سمع بهذه المنتجات لكنْ لم تُتَح له الفرصةُ لاقتنائها والاطّلاع عليها، فكان المهرجان فرصةً للتعرّف عليها واقتنائها".
واختتم "المشاركة شهدت كذلك إجراء تفاهماتٍ مع عددٍ من الشركات التسويقيّة، لاجل اعتمادها كوكلاء للشركة في المحافظة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: