الى

ملاكاتُ الوحدة القرآنيّة تختتم دورة مهارات كتابة الخبر الصحفيّ

اختتمت الوحدةُ القرآنيّةُ في العتبة العبّاسية المقدّسة وبالتعاون مع قسم الاعلام ,دورةَ مهارات كتابة الخبر الصحفيّ، التي اشترك فيها عددٌ من ملاكات الشعب الإعلاميّة النسويّة في العتبة المقدّسة، وذلك لأجل الإسهام في تطوير وصقل مهاراتهنّ وجعلهنّ أكثر تمكّناً من تأدية هذه المهمّة، سواءً كان في المجال الورقيّ أو الإلكترونيّ.

وقالت مسؤولةُ الوحدة السيّدة فاطمة السيد عباس الموسوي لشبكة الكفيل، إنّ: "الدورة هي واحدةٌ من بين عدّة دوراتٍ اشتركت فيها ملاكاتُ وحدتنا حسب تخصّص كلّ مجموعة، ومنها هذه الدورة الإعلاميّة التي حاضَرَ فيها المدرِّبُ الإعلاميّ الأستاذ سلام البناي".

وأضافت أنّ "الدورة كانت بعدّة محاور إعلاميّة مهمّة تمثّلت في: ما هو الخبر الصحفي، أقسام وأنماط الخبر الصحفيّ، أشكال وقوالب الكتابة الصحفيّة، ضوابط التحرير وطرق التعامل مع المادّة الإعلاميّة، وصياغة الأفكار".

وأوضحت الموسوي "شهد اليوم الخميس ختام الدورة وإجراء اختبارٍ للمشتركات، وذلك لأجل الوقوف على مستوياتهنّ ومدى استيعابهنّ للمادّة التي أُعطِيت خلال الدورة".

هذا وقد وجّهت المشتركاتُ فائق شكرهنّ وتقديرهنّ للجهة المنظِّمة وللأستاذ المحاضِر، على تعاملهم وحسن التنظيم وتقديم الفائدة المرجوّة من مثل هذه الدورات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: