الى

بعمليّةٍ نوعيّة: رفع الانضغاط عن الأعصاب والحبل الشوكيّ

أعلن فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي، عن نجاحه بمعالجة مريضٍ ستّينيّ يُعاني من انضغاطٍ شديدٍ على الحبل الشوكيّ، فيما بيّن أنّ المريض يُعاني من انزلاق الفقرات العنقيّة.

وقال اختصاصيُّ جراحة الجملة العصبيّة في المستشفى الدكتور حسام الأنباري "نجحنا مؤخّراً بعمليّة فتح وتثبيت الفقرات العنقيّة، مع رفع الضغط عن الحبل الشوكيّ وتوسيع القناة الشوكيّة، لمريضٍ يبلغ من العمر (66) عاماً"، مبيّناً أنّ "المريض كان يُعاني من ألمٍ في الرقبة، ممتدٍّ إلى الذراعَيْن مع خدرٍ وضعفٍ فيهما".

وأوضح الأنباري "بعد أخذ أشعّة الرنين وتخطيط الأعصاب، تبيّن وجودُ انضغاطٍ على الأعصاب والحبل الشوكيّ، ممّا استوجب إجراء العمليّة له".

يُشار إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: