الى

الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة ونائبُه يتفقّدان عددًا من البرامج القرآنيّة

زار الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة السيّد مصطفى ضياء الدين ونائبُهُ المهندس عبّاس موسى، كلًّا من دورة المضامين القرآنيّة في نهج البلاغة ومشروع الكفيل القرآنيّ التخصّصي الوطنيّ، اللذين يُقيمُهما معهدُ القرآن الكريم التابع للمَجمَع العلميّ للقرآن الكريم في العتبة المقدّسة.

وبيّن مديرُ معهد القرآن الكريم الشيخ جواد النصراوي، أنّ "المعهد يثمّن هذه الزيارة التي تندرج ضمن جهود إدارة العتبة العبّاسية المقدّسة، الساعية إلى دعم العمل القرآنيّ ورعايته وتطويره، والحرص على متابعة وتحفيز العاملين على بذل أقصى الجهود في سبيل خدمة الثقلَيْن الشريفَيْن".

وأكّد النصراوي، أنّ "العتبة العبّاسية المقدّسة قد أولت للمشاريع والبرامج القرآنيّة عنايةً خاصّة، وأنّ العمل القرآنيّ يُعدّ من أولويّاتها، وهذا ما لمسناه خلال السنوات الماضية وهو في تزايدٍ دائم، الأمر الذي يحثّنا على بذل المزيد في هذا الدرب المبارك".

الجديرُ بالذكر أنَّ معهدَ القرآن الكريم يُعدّ أحد مرتكزات المَجمَع العلميّ للقرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة، ويهدف إلى نشـر العلوم القرآنيّة والمساهمة في إعدادِ مجتمعٍ قرآنيّ فاعل، في جميع مجالات القرآن الكريم وعلومه.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: