الى

المتولّي الشرعيّ للعتبة الحسينيّة يلتقي أمين عام العتبة العبّاسية المقدّسة ويبارك له الإدارة الجديدة

بارك المتولّي الشرعيّ للعتبة الحسينيّة المقدّسة سماحةُ الشيخ عبد المهدي الكربلائي (دام عزّه)، للأمين العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة السيّد مصطفى مرتضى ضياء الدين، بمناسبة تسنّمه مهامّه أميناً عامّاً للعتبة المقدّسة.
كان ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفدٌ من العتبة المقدّسة عصر هذا اليوم السبت، برئاسة الأمين العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة، وضمّ عدداً من أعضاء مجلس إدارتها ورؤساء أقسامها للعتبة الحسينيّة المقدّسة، واللّقاء بمتولّيها الشرعيّ وأمينها العامّ الجديد الحاج حسن رشيد العبايجي، حيث قدّم الوفدُ تهانيه ومباركته للحاج العبايجي متمنّياً له دوام التوفيق في عمله، وأن يسدّد الله خُطاه خدمةً لمرقد الإمام الحسين(عليه السلام) وزائريه الكرام.
بدوره قدّم سماحة الشيخ الكربلائي الدعاء والتهاني للسيّد مصطفى مرتضى ضياء الدين بمناسبة تسنّمه مهامّه أميناً عامّاً للعتبة العبّاسية المقدّسة، سائلاً الله العزيز ببركات مَنْ تشرّفوا بخدمته أن يسدّد خُطاهم ومساعيهم لخدمة صاحب المرقد والزائرين.
وشهد اللّقاءُ تبادلَ عبارات الودّ والترحيب وبحث سُبل تعزيز التعاون المشترك والتنسيق المستمرّ بين العتبتَيْن المقدّستَيْن، وكلّ ما يُسهم في توفير أفضل الخدمات للزائرين الكرام والرقيّ بها.
واختُتِم اللقاء بإهداء هدايا تبريكيّة من مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) للمتولّي الشرعيّ للعتبة الحسينيّة المقدّسة، داعين الله تعالى أن يشدّ على أياديه ويسدّد خُطاه.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: