الى

بعمليّةٍ نوعيّة: رفعُ ورمٍ من أمام منطقة اللوزتَيْن

أعلَنَ فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، عن نجاحه بعمليّة رفع ورمٍ سرطانيّ من زاوية الفكّ الأسفل لمريضٍ سبعينيّ.

وقال اختصاصيُّ جراحة الوجه والفكّين في المستشفى الدكتور رضوان الطائي، إنّ: "فريقنا الطبّي نجح بعمليّة رفع ورمٍ سرطانيّ في زاوية الفكّ الأسفل أمام منطقة اللوزتين، مع إزالة (بزل) الغدد اللمفاويّة في الرقبة من الجهة نفسها، لمريضٍ يبلغ من العمر (71) عاماً"، موضّحاً أنّه "تمّ تعويض المنطقة المستأصلة بصفائح معدنيّة".

وأشار الطائي إلى أنّ "تقنيّات صالات العمليّات في المستشفى هي التي شجّعتنا على استقبال مثل هذه العمليّات، وبنسب نجاحٍ عالية جدّاً"، مؤكّداً أنّ "المريض غادر المستشفى عقب العمليّة وهو يتمتّع بصحّةٍ جيّدة".

يُشار إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة، بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: