الى

خَدَمةُ الساقي يهنّئون خَدَمةَ السبط بذكرى ولادته العطرة

قدّم خَدَمةُ أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) التهاني والتبريكات لإخوتهم خَدَمة الإمام الحسين(عليه السلام) بمناسبة ذكرى ولادته الميمونة.

كان ذلك من خلال وفدٍ انطلق بعد ظهر اليوم الاثنين (3 شعبان المعظّم) من صحن المولى قمر بن هاشم(عليه السلام)، يتقدّمُهم عددٌ من مسؤولي العتبة العبّاسية المقدّسة، حاملين الزهورَ ومردّدين أعذبَ الكلمات المعبّرة عن الفرحة الكبيرة التي تغمر قلوب المؤمنين في هذه المناسبة العطرة، وبمشاركة جمعٍ من الزائرين.

وبعد وصول الوفد إلى مرقد أبي الأحرار(عليه السلام) كان في استقبالهم إخوتهم من خَدَمة المرقد الشريف، حيث أُقِيمت مراسيمُ الزيارة أعقبها وضعُ أكاليل الزهور على شبّاك مرقد سبط رسول الله وريحانته (صلوات الله عليهما وآلهما)، وسط أجواء من البهجة والسرور.

بعد ذلك توجّه الوفدُ لتقديم التهاني والتبريكات لسماحة المتولّي الشرعيّ للعتبة الحسينيّة المقدّسة الشيخ عبد المهدي الكربلائيّ، الذي ألقى كلمةً ترحيبيّة بالوفد مهنّئاً إيّاه بحلول ذكرى مولد الإمام الحسين(عليه السلام)، ومؤكّداً على أهمّية أن يبذل الخادم في العتبات المقدّسة ما بوسعه خدمةً للأئمّة الأطهار وزائريهم، داعياً لجميع العاملين في العتبات المقدّسة بالتوفيق والسداد.

واختتم الوفدُ زيارته بلقاء الأمين العام للعتبة الحسينيّة المقدّسة الأستاذ حسن رشيد العبايجي، لتقديم التبريكات بحلول ذكرى ولادات الأقمار الشعبانيّة لا سيّما ولادة الإمام الحسين(عليه السلام).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: