الى

مجموعةُ مدارس العميد التعليميّة تُطلق المعرضَ الشامل للمواهب المتعدّدة

أطلقت مجموعةُ مدارس العميد التعليميّة التابعة لقسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، متمثِّلةً بفريق الإرشاد التربويّ في ثانوية العميد للبنات التابعة لها، معرضاً للمواهب المتعدّدة تحت شعار: (مُمهِّدون)، تيمّناً بالذكرى العطرة لولادة صاحب العصر والزمان(عجّل الله فرجه الشريف)، وبهدف تنمية مواهب المتعلِّمات والعمل على رعايتها وتطويرها.

وقال رئيسُ القسم الدكتور أحمد صبيح الكعبي، إنّ "هذا المعرض يُعتبر أحدَ الأنشطة والفعّاليات التي يرعاها ويحثّ عليها قسمُنا، وذلك لأهمّيتها وانعكاسها الإيجابيّ على واقع المتعلّمات التربويّ والتعليميّ، واكتشاف مكنونات مهارتهنّ وتطويرها".

وأضاف "تضمّن المعرضُ مجموعةً من الأنشطة والفعّاليات التي استعرضت فيها المتعلّماتُ عدداً من المواهب كلٌّ حسب موهبتها، ومن هذه الفعّاليات إنشاد طالبات الثانويّة قصيدةً شعريّةً رائعة عن الإمام المهديّ(عجّل الله فرجه) بمناسبة ولادته المباركة، فضلاً عن قراءة بعض القصائد الشعريّة تعبيراً عن فرحهنّ بهذه المناسبة العطرة".

وتابع "وتضمّن المعرضُ كذلك مجموعةً من الرّسوم والأعمال اليدويّة التي صنعتها الطالباتُ بأيديهنّ".

يُذكر أنّ فعّاليات المعرض ستستمرّ لمدّة خمسة أيّامٍ متواصلة، بدءاً من يوم الأحد (13 آذار)، وستشمل أنشطةً وفقراتٍ متنوّعة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: