الى

جناحُ العتبة العبّاسية المقدّسة يضعُ لمساتِه النهائيّة قُبيل المشاركة في معرض طهران الدوليّ للكتاب

وضَعَ جناحُ العتبة العبّاسية المقدّسة لمساتِه الأخيرة، عشيّةَ المشاركة في معرض طهران الدوليّ للكتاب بنسخته الثالثة والثلاثين، الذي ستنطلقُ فعّاليّاتُه يوم غدٍ الأربعاء.

وقال مديرُ الجناح الأستاذ حيدر طالب ماميثة، "أنهت ملاكاتُنا جميعَ الاستعدادات الخاصّة بمشاركة العتبة العبّاسية المقدّسة في معرض طهران الدوليّ للكتاب"، مضيفاً "سيتميّز جناحُ العتبة العبّاسية المقدّسة في هذه النسخة من المعرض بفرادته، لكونه يجسّد معالم مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)".

وبيّن ماميثة "بحَوْل الله تعالى سنُشارك بعشرات الإصدارات القيّمة من الكتب والمؤلّفات والموسوعات، منها الدينيّة والفلسفيّة والتاريخيّة التي صدرت عن قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة وقسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة"، موضّحاً "كما سيتضمّن الجناح إقامة عدّة فعّالياتٍ وجدانيّة وولائيّة، دأبت العتبةُ المقدّسة على إقامتها في النسخ الأخيرة من هذا المعرض".

تجدرُ الإشارة إلى أنّ معرض طهران الدوليّ للكتاب بنسخته الثالثة والثلاثين، سيُقام من (١١ - ٢١ آيار ٢٠٢٢م).

ويُذكر أنّ المشاركة في معارض الكتاب الدوليّة تُعدّ إحدى أهمّ النوافذ الثقافيّة، التي تطلّ من خلالها العتبةُ العبّاسية المقدّسة على العالم الإسلاميّ، للتعريف بمنجزاتها الفكريّة وإصدراتها القيّمة في مختلف الجوانب والمجالات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: