الى

دينيّة تثقيفيّة إرشاديّة: إطلاقُ سلسلة دورات (سفراء الكفيل) للأقسام الخدميّة في العتبة العبّاسية المقدّسة

أطلَقَ قسمُ الشؤون الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة سلسلةَ دوراتٍ بمحاور دينيّة وتثقيفيّة وإرشاديّة، تحت مسمّى (سفراء الكفيل) لملاكات الأقسام الخدميّة التي هي على تماسٍّ مباشر مع خدمة زائريه.

وقال رئيسُ القسم المذكور الشيخ صلاح الكربلائي لشبكة الكفيل، إنّ "انعقاد هذه السلسلة من الدورات يُعَدّ جزءاً من دوراتٍ سبقتها ودوراتٍ مقامة حاليّاً، يُقيمُها القسمُ لملاكات العتبة العبّاسية المقدّسة، وتكون إمّا عامّةً تشمل جميع المنتسبين أو خاصّةً حسب تخصّص كلّ قسم، ومنها هذه الدورة التي استهدفنا من خلالها الأقسام الخدميّة التي تكون على تماسٍّ مباشر مع الزائر وخِدمته".

وأضاف أنّ "باكورة هذه الدورات كانت مع قسم آليّات العتبة العبّاسية المقدّسة، واشترك فيها مائة منتسبٍ من ملاكاته وتستمرّ لثلاثة أيّام، تُعقد في قاعة الإمام الحسن(عليه السلام) وتضمّ محاور عديدة أهمّها الدينيّة والثقافيّة والإرشاديّة، إضافةً إلى محاور أُخَر تتلاءم مع طبيعة عمل كلّ قسم، والعمل على بلورة محاورها وإيصالها للمستفيد بأسلوبٍ مبسّط وبما يُسهم في زيادة مخزونه الثقافيّ والمعرفيّ، وينعكس إيجاباً أكثر على مستواه المهنيّ وهو يتشرّف بتقديم الخدمة للزائرين".

هذا وتشهد الدورةُ كذلك الاستماع إلى ما يطرحه الحضورُ من أسئلةٍ واستفسارات، سواءً كانت تخصّ محاور الدورة أو غيرها، لتتمّ الإجابةُ عنها بصورةٍ آنيّة ومباشرة.

يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة تسعى دوماً إلى تطويرِ ملاكاتِها والرقيّ بمستواهم سواءً المهنيّ أو الثقافيّ، وبما يُسهم في تقديم أفضل الخدمات للزائرين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: