الى

وفدٌ من قسم الشؤون الدينيّة يصل إلى أحد قواطع عمليّات الأنبار

وصَلَ وفدٌ من شعبة الإرشاد والدّعم التابعة لقسم الشؤون الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، إلى أحد قواطع العمليّات شرق محافظة الأنبار، وذلك ضمن سلسلة الجولات والزيارات الهادفة إلى شحذ همم المقاتلين وتقديم الدعم لهم، في ظلّ هذه الظروف الجوّية الصعبة.

وقال مسؤولُ الشعبة الشيخ حيدر العارضي لشبكة الكفيل، "الزيارة كانت للفوج الأوّل من اللّواء السابع الذي يُعدّ إحدى محطّات وجولات الوفد التي ستشمل وحداتٍ وأفواجاً أُخَر، حيث كان هناك لقاءٌ جمع الوفد بعددٍ من المقاتِلِين ناقلاً لهم سلامَ المرجعيّة الدينيّة العُليا وتذكيرهم بوصاياها القيّمة والتأكيد على التمسّك بها، إضافةً إلى نقل دعاء خدّام مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)".

وأضاف "قُدّمت لهؤلاء الأبطال المساعدات اللوجستيّة التي يحتاجونها في ظلّ هذه الظروف وضمن الإمكانيّات المتاحة، فضلاً عن بعض الهدايا والتبرّكات من صحن أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، التي تزيد من معنويّات المرابطين في هذا القاطع".

المقاتلون بدورهم أثنوا على مبادرة العتبة العبّاسيّة المقدّسة، وثمّنوا تواجدها الدائم في جبهات القتال أو في المناطق التي تمّ تحريرها، مؤكّدين في الوقت نفسه أنّ مثل هكذا مبادرات سترفع من معنويّاتهم وإصرارهم على البقاء سدّاً منيعاً بوجه كلّ من يفكّر بالعبث بأمن وأمان هذا البلد.

يُذكر أنّ الزيارة تأتي مواصلةً لسلسلة الجولات والزيارات التي قامت بها اللّجنةُ سابقاً، واستمراراً لنهجها الذي انتهجته منذ انطلاق فتوى الدّفاع الكفائيّ في تقديم دعمها لملبّي هذه الفتوى، حيث لم يخبُ هذا النشاط ولم تقلّ العزيمة أو تضعف، بل ازدادت يوماً بعد آخر، ولا يكاد يمرّ أسبوع أو شهر إلّا وجدت قافلةً موجودةً في أحد قواطع العمليّات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: