الى

التواصلُ ببرنامج الزيارات الدينيّة لمراجع الدين العظام

تتواصلُ شعبةُ التبليغ الدينيّ التابعةُ لقسم الشؤون الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، بالتعاون مع قسم العلاقات العامّة فيها، ببرنامج الزيارات الدينيّة لمراجع الدين العظام في محافظة النجف الأشرف، حسب جدولٍ وُضِع لهذا الغرض.

وقال مسؤولُ الشعبة المذكورة السيّد محمد الموسويّ لشبكة الكفيل، "ما زلنا مستمرّين بتنظيم البرنامج التواصليّ مع المراقد الدينيّة في محافظة النجف الأشرف ومراجعها العظام، على شكل مجموعاتٍ وأعدادٍ محدودة آملين أن يشمل أغلب منتسبي العتبة العبّاسية المقدّسة".

وأضاف أنّ "الزيارة الأخيرة ضمّت فقراتها زيارة مرقد أمير المؤمنين(عليه السلام) والتشرّف بلقاء المرجع الدينيّ الأعلى سماحة آية الله العظمى السيّد السيستاني(دام ظلّه الوارف)، ومكتب المرجع الكبير سماحة آية الله العظمى السيّد محمد سعيد الحكيم(قدّس اللهُ سرّه)، واللّقاء بنجله سماحة السيّد عزّ الدين الحكيم(أيّده الله) الذي أتحَفَ الوفد الزائر بجملةٍ من التوصيات والإرشادات، التي تُسهم بلا شكٍّ في الرقيّ بمستوى خدّام المرقد الشريف وتقديم الأفضل لزائريه وعتبته المقدّسة".

وبيّن الموسوي "شملت الزيارةُ الأخيرة كذلك مدينة الكوفة المقدّسة، حيث تشرّف الوفد بزيارة أمانة مسجد الكوفة المعظّم والمزارات الملحقة به".

يُذكر أنّ هذا البرنامج يهدف إلى خلق حالةٍ من التواصل بين خَدَمة المرقد الشريف وباقي المراقد المطهّرة، إضافةً إلى تشجيع منسّقي مشاريع الشعبة في أقسام العتبة المقدّسة الذين بذلوا جهوداً كبيرة في تنفيذها، فكانت هذه الزيارة تثميناً لما قدّموه في تعاونهم ولحثّهم وتشجيعهم على بذل المزيد.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: