الى

بناءُ جيلٍ رصين في ضوء تنميةٍ مستدامة

مكتبةُ أمّ البنين النسويّة تفتح باب التسجيل لبرنامجها التثقيفيّ للعطلة الصيفيّة

أعلنت مكتبةُ السيّدة أمّ البنين(عليها السلام) النسويّة التابعة لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، عن فتح باب التسجيل لبرنامجها الثقافيّ الترفيهيّ للعطلة الصيفيّة (بناء جيلٍ رصين في ضوء تنميةٍ مستدامة)، وذلك لاستثمارٍ أمثل وتنميةٍ لمهارات وأوقات الفتيات من ذوات الفئة العمريّة (١٢ - ١٦) سنة.

وقالت مديرةُ المكتبة السيّدة ابتسام عطا لشبكة الكفيل، إنّ "البرنامج يعتبر من البرامج الهادفة التي تقيمها المكتبةُ خلال العطلة الصيفيّة، وهو منهاجٌ متنوّع يستمرّ لمدّة شهرٍ كامل على مدى أربعة أيّامٍ في الأسبوع، وفي مبنى مكتبة ودار مخطوطات العتبة العبّاسية المقدّسة الكائن داخل صحن مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)".

وأضافت "يتضمّن البرنامج فقراتٍ عديدة أهمّها:

- دورة التحفيز على القراءة والقراءة النقديّة، وتنمية مهارات التعبير والمحادثة واللّغة.

- دورة في فنّ كتابة القصّة القصيرة والمقال لتنمية المهارات الإبداعيّة.

- دورة في الحاسوب تشمل برنامج: الويندوز، الوورد، باوربوينت.

- دورة في مبادئ التصوير الفوتوغرافيّ.

- أفلام ثقافيّة فكريّة.

- ألعاب تنمية الذكاء.

- برامج الترفيه مثل: تعليم الكروشيه، التلوين، الرحلات الترفيهيّة، زيارة المتحف، والتبرّك بوجبة في مضيف المولى أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، فضلًا عن توزيع الهدايا والضيافة اليوميّة، بالإضافة إلى توفير خطوطٍ مجّانية لنقل المشتركات في البرنامج من وإلى محلّ سكناهنّ".

وأوضحت عطا أنّ "التسجيل يكون عبر الرابط الآتي:

https://alkafeel.net/women_library/#/art/12460

ويستمرّ لغاية (6 حزيران 2022م)، ولمزيدٍ من المعلومات والاستفسار يُرجى الاتّصال على الرقم الآتي: (009647602363311) المتوافر بخدمتَيْ الواتساب والتلكرام.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: