الى

نجاحُ عمليّة رفع ورمٍ دماغيّ لمريضٍ يُعاني من عجز الكلى

نجح فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي، بإجراء عمليّة رفع ورمٍ دماغيّ لمريضٍ يعاني من عجز الكِلى.

وقال اختصاصيُّ جراحة الجملة العصبيّة في المستشفى الدكتور حسام الأنباري، إنّ "فريقنا مستمرٌّ بتحقيق النجاحات الطبّية في العمليّات الجراحيّة، وذلك لتوفّر متطلّباتها في مستشفى الكفيل التخصّصي"، مبيّناً أنّ "تلك النجاحات هي بمعالجة مختلف مشاكل العمود الفقريّ والدماغ، التي تكون أكثرها متقدّمةً ومعقّدة".

وأضاف الأنباري أنّ "واحدة من العلميّات التي أجريناها مؤخّراً كانت لمريضٍ يبلغ من العمر (45) عاماً، مصابٍ بورمٍ في الحجرة الخلفيّة من الدماغ".

وأوضح "نجحنا برفع الورم بالكامل من دون حصول أيّ مضاعفاتٍ لديه خلال وبعد العمليّة"، لافتاً إلى أنّ "حالة ذلك المريض كانت معقّدة لكونه يعاني من مشاكل وعجزٍ في الكلى، وواجهنا صعوبةً في التعامل معه خلال العمليّة، لكنّ مهارة الفريق الطبّي وتقنيّات المستشفى مكّنتنا من تحقيق النجاح، وحالته الصحّية عقب العمليّة مستقرّة والحمد لله".

يُشار إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة، بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: