الى

دارُ الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع حضورٌ فاعل في معرض البصرة الدوليّ

اتّسمت مشاركةُ دار الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، بالتميّز فيما عرضته في جناحها المشارِك في معرض البصرة الدوليّ الشامل (دورة المعرض التجاريّ)، وذلك من خلال مجموعةٍ من نتاجاتها الطباعيّة المتنوّعة.

وقال مسؤولُ العلاقات في الدار والمُشرِفُ على الجناح الأستاذ دريد النجار لشبكة الكفيل، "عُرِضت في الجناح مجموعةٌ لنماذج من المطبوعات التي طبعتها الدار كلٌّ حسب خطوطه الإنتاجيّة، وما تمّ استحداثه في الآونة الأخيرة من خطوطٍ إنتاجيّة ومكائن طباعيّة حديثة، فضلاً عن إنتاجها للسجلّات والدفاتر المدرسيّة، بالإضافة إلى معروضاتِ المطبعة الأُخَر، كذلك وزّعت فولدراتٍ تعريفيّة وفتحت نافذةً للبيع المباشر".

وأضاف أنّ "ما يميّز مشاركتنا هو أنّ جميع نتاجاتنا المعروضة هي نتاجاتٌ محلّية توسّمت بـ(صُنِع في العراق)، هذه الكلمة التي قدحتْ في أذهان مرتادي الجناح وأعادت ذاكرتهم إلى المكانة الصناعيّة للعراق، ولنا الفخر أنّنا أحد المساهمين في هذه الثورة التي ستُعيد للعراق مكانته الطبيعيّة في الصناعة".

هذا وقد شهد الجناحُ إقبالاً جماهيريّاً بشكلٍ يوميّ، ممّا يعكس مدى الاهتمام الذي يبديه زائرو الجناح لقيمة معروضاته، التي تعكس مدى التطوّر الذي تشهده المطبعة في جميع خطوطها الإنتاجيّة.

يُذكر أنّ مشاركة العتبة العبّاسية المقدّسة في هذه الدورة من المعرض جاءت مكمِّلةً لسلسلة مشاركاتها السابقة، التي حظيت بإقبالٍ ونجاحٍ متميّزَيْن، حيث شاركت بأربعة أجنحةٍ مثَّلت أقساماً صناعيّة وغذائيّة، وهي كلٌّ من (شركة نور الكفيل للمنتوجات الحيوانيّة) و (شركة خير الجود لتكنولوجيا الزراعة الحديثة) و (شركة الكفيل للاستثمارات العامّة) و (دار الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: