الى

محفلُ منبر النور في محافظة واسط

أقامَ مركزُ المشاريع القرآنيّة التابع للمَجمَع العلميّ للقرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة، محفلاً قرآنيّاً من محافل منبر النور القرآنيّ في محافظة واسط.

المحفلُ احتضَنَه جامعُ الأوس وأُقِيم بالتعاون مع رابطة القرآنيّين، وهيأة أنصار المرجعيّة في قضاء الكوت، بحضورٍ قرآنيّ مبارك من القرّاء ومحبّي تلاوة كتاب الله المجيد، وجمعٍ من الشخصيّات الرسميّة والدينيّة، فضلًا عن حضورٍ فاعلٍ للمؤسّسات القرآنيّة في المحافظة.

هذا وقد شنّف أسماعَ الحضور بآياتٍ بيّناتٍ من كتاب الله المجيد كلٌّ من القارئ حيدر محسن البزوني، وقارئ العتبة العبّاسيّة المطهّرة عمار الحلّي، فيما شاركَ أيضاً القارئ مصطفى معيوف بتلاوتِه ممثِّلاً عن الرابطة القرآنيّة في واسط، وكان المحفلُ المبارك بعرافة الإعلاميّ علاء ناصر الذي أدار فقراتِهِ، مُتحِفاً الحاضرين بفواصل إنشاديّة ترنّمت بحبّ أئمّة أهل البيت(عليهم السلام).

يُذكر أنّ مشروع منابر النور يُعنى بإقامة المحافل والأمسيات القرآنيّة داخل محافظة كربلاء المقدّسة وخارجها، في العتبات المقدّسة أو المزارات الشريفة أو في الحسينيّات والمساجد، وبالتعاون مع المؤسّسات والدور القرآنيّة في المحافظات والأقضية والنواحي، التي يتمّ تنظيمُ المحافل القرآنيّة فيها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: