الى

مدارسُ الكفيل الدينيّة النسويّة تفتتحُ دورةً في مناسك الحجّ والعمرة

افتتحتْ شعبةُ مدارس الكفيل الدينيّة النسويّة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، دورةً علميّةً مكثّفة في مناسك الحجّ والعمرة لعددٍ من طالباتها، وذلك لأجل الإحاطة والإسهام في تطوير المستوى الفقهيّ لهذه العبادات وأحكامها.

وقالت مسؤولةُ الشعبة السيّدة بشرى الكناني لشبكة الكفيل، إنّ "هذه الدورة تعتبر من الدورات التخصّصية التي تدأب على تنظيمها الشعبة، في مختلف المواضيع العباديّة ومنها الحجّ والعمرة، وذلك لأهمّيتها بالنسبة لفئة النساء التي تكون بحاجةٍ أكثر وتمعّنٍ أدقّ بتفاصيلها".

وأضافت أنّ "الدورة ستستمرّ لمدّة عامٍ كامل بواقع يومَيْن في الأسبوع، وتُعقد في قاعات شعبة المدارس في مبنى الصدّيقة الطاهرة(عليها السلام) للأنشطة النسويّة، التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة في محافظة كربلاء".

وبيّنت الكناني "وُضِع منهاجٌ متكامل لهذه الدورة، يُشرفُ على تنفيذه كادرٌ متخصّص له خبرةٌ في هذا المجال العباديّ، وقد عملت إدارةُ الشعبة على تهيئة جميع الأمور لتواصل هذه الدورة، من قاعاتٍ تدريبيّة ووسائل توضيحيّة، إضافةً إلى وسائط النقل المجّانية مع حضانةٍ وروضةٍ للأطفال، للمشترِكات اللاتي لديهنّ أطفال".

واختتمت أنّ "التسجيل للالتحاق بالدورة ما يزال مفتوحاً، ولأجل الاطّلاع أكثر يُمكن الاتّصال بالرقم (07707098821)، لغرض المراسلة عبر برنامج الواتساب والتليكرام".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: