الى

نجاحُ عمليّةٍ معقّدة لمريضٍ يعاني من تليّفٍ في العين

نجَحَ فريقٌ طبّي من مركز العيون في مستشفى الكفيل التخصّصي، بإجراء عمليّةٍ معقّدةٍ لمريضٍ يعاني من تليّفٍ في العين، بعد أن أوشك على فقدان النظر.

وقال اختصاصيُّ جراحة العيون في المستشفى الدكتور حيدر عباس، "أجرينا عمليّةً جراحيّة معقّدة لمريضٍ يبلغ من العمر (63) عاماً، كان يشكو من وجود تليّفٍ وماءٍ أبيض على العين نتيجة إصابته بداء السكّري".

وأضاف "قمنا بإزالة التليّف الموجودة على شبكيّة العين وسحب الماء الأبيض، وزراعة عدسةٍ من منشأٍ ممتاز للمريض وقصّ السائل الزجاجيّ".

وأشار عباس إلى أنّ "العمليّة كانت ناجحةً بنسبةٍ عالية، وسوف يتحسّن نظر المريض ويعود إلى حياته الطبيعيّة، وساعدنا في هذا النجاح وجودُ صالاتِ عمليّاتٍ مجهّزة بأحدث التقنيّات والأجهزة الطبّية".

يُشار إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة، بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: