الى

بحضور أمينِها العامّ: العتبةُ العبّاسية المقدّسة تختتم الأسبوعَ الأوّل من فعّاليات البرنامج المركزيّ

شهدت قاعةُ الإمام الحسن(عليه السلام) في العتبة العبّاسية المقدّسة، بحضور أمينها العامّ السيّد مصطفى مرتضى ضياء الدين وعددٍ من أعضاء مجلس إدارتها، اختتامَ فعّاليات البرنامج المركزيّ لمنتسبيها بأسبوعه الأوّل.

هذا وقُدِّمت في ختام هذه الفعّاليات جملةٌ من النصائح والإرشادات الهادفة إلى الرقيّ بهذا البرنامج وفعّالياته، قدّمَها الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة وعضو مجلس إدارتها المُشرِفُ على البرنامج السيّد ليث الموسوي.

وفي ختام هذه الفعّالية من البرنامج وُزِّعت الجوائزُ على الفائزين بالمسابقات التي أُجرِيت خلال إقامته هذا الأسبوع.

وأعربَ المشارِكون عن سرورهم وإعجابهم وارتياحهم لهذه النشاطات النافعة والمُمتِعة، التي تقلّل من ضغوط العمل وتزيد الألفة والتعاون بين المنتَسِبِين، آملين أن تتواصل مثل هذه البرامج التي بلا شكّ ستنعكس إيجاباً على زيادة كفاءة المنتسبين، والرقيّ بعملهم على حسب وصفهم.

يُشار إلى أنّ فعّاليات الأسبوع الأوّل من البرنامج استمرّت لخمسة أيّام، وتضمّنت فقراتٍ عديدة ومتنوّعة جمعت بين ورشٍ تنمويّة، ومحاضراتٍ فكريّةٍ وعقائديّةٍ، وزياراتٍ لمرقد الإمام عليّ بن أبي طالب(عليه السلام)، ومراجع الدين العِظام في النجف الأشرف، والمدارس الحوزويّة فيها، إضافةً إلى إقامة محفلٍ قرآنيّ، ومسابقاتٍ دينيّة ومعرفيّة وجولاتٍ ميدانيّة على عددٍ من مشاريع العتبة العبّاسية المقدّسة، وإنّ البرنامج مستمرٌّ لأسابيع مُقبِلة ليشملَ أكبر عددٍ من منتسبيها.

يُذكر أنّ فعّاليات الختام شهدت كذلك حضور نائب الأمين العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة المهندس عبّاس موسى وأعضاء اللّجنة المُشرِفة على البرنامج، وهم كلٌّ من الدكتور محمد حسن جابر رئيس قسم التطوير والتنمية المستدامة، والأستاذ الدكتور مشتاق العلي رئيس المَجمَع العلميّ لعلوم القرآن الكريم، والسيّد عقيل عبد الحسين الياسري رئيس قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة، والسيّد محمد جلوخان معاون رئيس قسم العلاقات العامّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: