الى

حقيبةُ المؤمن تقدّمُ خدمةً للحاجّ والمعتَمِر تعرَّفْ عليها

أعلَنَ مركزُ حقيبة المؤمن التابع لقسم إعلام العتبة العبّاسية المقدّسة، عن إطلاقه خدمةً جديدةً تضاف إلى سلسلة الخدمات والنوافذ التي تحتويها وهي خدمةُ بوّابة الحجّ، التي تضمّ كلّ مايحتاجُه الحاجّ أو المعتمر خلال تأدية مناسكه.

وقال مديرُ المركز المذكور السيّد علي الجيّاشي لشبكة الكفيل، إنّ "بوّابة الحجّ هي واحدةٌ من بين عدّة تحديثاتٍ وخدماتٍ دأب على إطلاقها المركز، بما يتلاءم مع كلّ مناسبةٍ ومنها فريضة الحجّ، التي ستمكّنُ الحاجّ والمعتمر إضافةً إلى مرشِدِي ومتَعَهّدِي الحملات من تأدية هذه الأعمال بكلّ سهولةٍ ويُسر، على وفق أحدث التقنيّات".

وأضاف "امتازت هذه النافذة كبقيّة النوافذ بسهولة الاستخدام ووفرة المعلومات، حيث تضمّ هذه البوّابة التي أُفرِدت لها مساحةٌ ضمن واجهة تطبيق حقيبة المؤمن الرئيسيّة، عدّة نوافذ متفرّعة منها وهي مقدّمة عن (الحجّ – أحكام الإحرام – مناسك عمرة التمتّع – مناسك حجّ التمتّع)، وهذا كلّ ما يحتاجه الحاجّ والمعتمر".

ولتحميل التطبيق والاطّلاع والاستفادة من هذه الخدمة وباقي الخدمات التي تحتويها الحقيبة اضغَطْ هنا.

يُشار إلى أنّه منذ انطلاق التطبيق في عام (2014م)، عمل الفريقُ المشرِفُ على التطبيق على تحديثه باستمرار من الناحية الفنّية والمحتوى، وبما يواكب التطوّر الحاصل في هذا المجال، وإنّ هذه التحديثات هي جزءٌ من الخطّة الموضوعة لهذا التطبيق، للرقيّ به دوماً وجعله في مقدّمة التطبيقات المماثلة له.

ويُذكر أنّ تطبيق حقيبة المؤمن يُعدّ من التطبيقات الإسلاميّة المتكاملة، واستطاع وفقاً لآخر الإحصائيّات أن يتربّع على صدارة أغلب التطبيقات أمثاله، وهذا نتيجة للخطط المدروسة والنهج الذي اتّبعه في تسويق محتواه، الذي استطاع أن يلبّي حاجات أكثر عددٍ ممكن من المسلمين المنتشرين في جميع بقاع الأرض.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: