الى

شعبةُ رعاية الحرم.. جهودٌ تنظيميّة في زيارة يوم عرفة

تواصلُ شعبةُ رعاية الحرم في العتبة العبّاسية المقدّسة، أعمالها المكثّفة الخاصّة بزيارة يوم عرفة، من خلال استنفار جميع ملاكاتها.

وتقوم ملاكاتُ الشعبة بتنظيم حركة الزائرين، من حيث الدخول إلى الحرم الطاهر والخروج منه، بغية تحقيق الانسيابيّة العالية.

وتُسهّل ملاكات الشعبة دخول الزائرين من كبار السنّ وذوي الاحتياجات الخاصّة إلى الحرم الشريف، ومساعدتهم لإتمام زيارتهم بيُسر.

وخُصّص عددٌ من ملاكات الشعبة من المختصّين بحالات الإسعاف، من أجل إسعاف الحالات الطارئة والحرجة التي قد تحصل لا قدّر الله تعالى.

أمّا أعمالُ التعطير والتبخير والتعقيم داخل الحرم المطهّر لأبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، فهي مستمرّةٌ على مدار (24) ساعة.

وتُجرى هذه الأعمال بالتنسيق مع عددٍ من أقسام العتبة العبّاسية المقدّسة.

يُذكر أنّ شعبة الحرم الشريف في العتبة العبّاسية المقدّسة، هي من الشعب الخدميّة التي تبذل جهوداً مضاعفة أيّام الزيارات الكبرى، ومنها زيارة يوم عرفة وعيد الأضحى المبارك.
تعليقات القراء
1 | حجية عايدة عبد الحليم مهدي واولادي | 09/07/2022 15:24 | Sweden
السلام عليك يا ابا عبد الله الحسين وأبا الفضل العباس والعقيلة زينب وانصار الحسين اسالكم الدعاء والزيارة ماجورين بحق مولاتي فاطمة الزهراء عليها السلام اللهم عجل لوليك الفرج بحاجة للدعاء واوعو لنا تحقيق أمنيتي ازور الإمام الحسين يوم الاربعين والرزق والتوفيق والصحة والسلامة علينا وعليكم جميعا ورحمة اللة وبركاته وقضى الله حوايجكم بجاه الحسين عليه الصلاة والسلام
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: