الى

ملاكات العتبة العباسية المقدسة تُباشر تحضيراتها لإقامة حفل التخرج المركزي لطلبة الجامعات العراقية

باشرت ملاكات العتبة العباسية المقدسة استعداداتها لإقامة حفل التخرج المركزي لطلبة الجامعات العراقية بمشاركة أكثر من 1400 طالب من 29 جامعة ومعهدا والذي سيقام تحت شعار (من أرض كربلاء يُثمر العطاء دفعة من هدي القمر الاولى) السبت المقبل.

وقال عضو مجلس ادارة العتبة العباسية المقدسة والمشرف على حفل التخرج المركزي الحقوقي الحاج كاظم عبادة: " تزامنا مع حلول عيد الغدير الاغر وتنفيذا لتوجيهات سماحة المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة السيد احمد الصافي (دام عزه) بالاهتمام بشريحة الطلبة الجامعيين بوصفهم بناة البلاد وصناع المستقبل، ونظرا لما يمثلونه من أهمية في الحفاظ على القيم الاخلاقية الاصيلة، شرعت ملاكات العتبة العباسية المقدسة متمثلة بأقسامها الفنية والخدمية والتنظيمية بالتحضير لحفل التخرج المركزي لطلبة الجامعات العراقية الذي سيُعقد يوم السبت المقبل".

واضاف عضو مجلس الادارة: "يأتي هذا الحفل بعد النجاح الذي حققته العتبة العباسية المقدسة في تنظيم حفلات التخرج المركزية لطالبات الجامعات العراقية والتي لاقت أصداء ايجابية في المجتمع؛ كونها تقدم الطلبة العراقيين بوصفهم طلبة علم ومعرفة ومربي أجيال يحفظون هذا البلد من الانحرافات الفكرية والأخلاقية".

واكد الحاج عبادة: "يبقى الامر الاكثر تميزا في حفلات التخرج المركزية هو اقتران فعالياتها بإسم المولى ابي الفضل العباس (عليه السلام) واداء القسم في حضرته، وهذا يمثل للطلبة بعداً دينياً واخلاقياً سيكون له أثر في نفوسهم مدى الحياة".

من جهته، بين مسؤول شعبة العلاقات الجامعية التابعة لقسم العلاقات العامة ماهر خالد: "تجري الاستعدادات الخاصة بالحفل المركزي لطلبة الجامعات العراقية على قدم وساق من حيث تهيئة مكان الحفل فضلا عن الفعاليات الاخرى التي ستسبق الحفل".

واضاف خالد: "اعددنا منهجا مميزا لهذه الفعالية يشمل زيارة الطلبة المتخرجين لسيد الشهداء واخيه ابي الفضل العباس (عليهما السلام) واداء القسم في حضرة قمر بني هاشم (صلوات الله وسلامه عليه)، مبينا: "أعددنا نشيداً مركزياً سينشده الطلبة في الحفل الذي ستحتضنه باحات مجموعة العميد التعليمية".

واوضح مسؤول شعبة العلاقات الجامعية: "سيكون هناك حضور رسمي لعدد من رؤساء الجامعات والمعاهد وعمداء الكليات المشاركة في الحفل".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: