الى

إيمانًا منها بأهميتهم: العتبةُ العبّاسيّة المُقدّسة تضعُ خريجي الجامعاتِ نصبَ أعينها

بدأت الأمانةُ العامّةُ للعتبةِ العبّاسيّةِ المُقدّسةِ - منذ أيامٍ عِدّةٍ - استعداداتها لإقامةِ الحفل المركزيّ لتخرّجِ طلبةِ الجامعاتِ العراقيّةِ للعامِ الدراسيّ 2021-2022م، وهو حفلٌ كبيرٌ سيشاركُ فيهِ المئاتُ من طلبةِ الجامعاتِ.

وذكر عضوَ مجلسِ إدارةِ العتبةِ العبّاسيّةِ المُقدّسةِ الأستاذَ جَواد الحسناويّ : "إنَّ العتبةَ العبّاسيّة المُقدّسةَ تهتمُّ كثيرًا بطلبةِ الجامعاتِ العراقيّة، وتسعى إلى تقديمِ كلِّ ما يُسهمُ في الارتقاءِ بمستواهم التربويّ والتعليميّ؛ بوصفهم قادةَ البلدِ وصانعي مجدهِ في المستقبلِ القريبِ. وإقامةُ الاحتفالاتِ المركزيّةِ للتخرّجِ، هي إحدى صورِ هذا الاهتمامِ بالفئةِ المذكورةِ".

وتابعَ: "نسعى عن طريقِ هذه الاحتفالاتِ إلى نقلِ صورةٍ مُشرقةٍ عن الطالب الجامعيّ، ومستوى وعيه والتزامه، وكذلك تحويلِ بوصلةِ حفلاتِ التخرّجِ من الصخبِ والهبوطِ إلى الانضباطِ والارتقاءِ بما يتلاءم مع القيمةِ المجتمعيّةِ للطالبِ؛ فهي احتفالاتٌ فيها مرضاةُ اللهِ سبحانه وتعالى، وبركاتُ ساقي العطاشى المولى أبي الفضلِ العبّاس (عليه السّلام)".

واختتمَ الحسناويّ: "إنَّ انطلاقَ هذهِ الفئةِ من الصحنِ العبّاسيّ المطهّر نحوَ حياتهم الجديدةِ (حياة ما بعد الجامعة)، وسط أجواءٍ روحانيّةٍ وإيمانيّةٍ، يُعدُّ نقطةَ تحوّلٍ بالنسبةِ لهم، وإنّها - بلا شك - ستتركُ أثرًا كبيرًا في نفوسهم وأذهانهم، وستُشكّلُ لهم دافعًا معنويًّا كبيرًا لمواصلةِ مسيرتهم بجدٍّ واجتهادٍ، وبذلِ قصارى جهودهم لخدمةِ بلدنا العزيز".

يُذكرُ أنَّ هذا اللقاءَ أجري أثناءَ حضور الأستاذ جَواد الحسناويّ مع اللجنةِ المشرفةِ على إقامةِ الحفلِ المركزيّ لتُخرّجِ طلبةِ الجامعاتِ العراقيّةِ الّذي سيُقامُ يومَ غدٍ السبت 16 تموز - 2022م تحت شعار( من ارض كربلاء يثمر العطاء ) دفعة (من هدي القمر الاولى) .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: