الى

 مجلة اوراق معرفية تصدر عددها السادس عشر

صدر حديثا عن مركز الدراسات والمراجعة العلمية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية العباسية المقدسة العدد السادس عشر من مجلة اوراق معرفية الفصلية.

وقال السيد مدير المركز حسنين الجوادي لشبكة الكفيل: "صدر العدد السادس عشر الجديد من مجلة اوراق معرفية للسنة السادسة على التوالي، وقد حمل في عدده القشيب، عدة من الموضوعات العلمائية في مختلف الابواب المعرفية".

واضاف: "من اهم الأبواب التي جاء به هذه العدد هو الاحتفاء بفقيد العلم والتقى آية الله العظمى الشيخ لطف الله الصافي(قدس)؛ اذ زينت بعض من درره غلاف المجلة، واخترنا له موضوعاً من موقعه الرسمي ونشر في الاوراق الفكرية من المجلة بعنوان: (عرض الدين في العصر الراهن)".

وتابع: "ضم العدد كذلك اكثر من (20) موضوعاً في مختلف الابواب القرآنية والفكرية والعلمية والتاريخية، اذ كل باب يحتوي على ما يقرب من اربعة الى خمسة موضوعات، فقد احتوى باب اوراق علمية على خمسة موضوعات منها: (علم الرجال بالنسبة للفقيه من تقريرات ابحاث المرجع الاعلى السيد السيستاني (دام ظله الشريف)، والأصل والاصول الاربعمائة، للشيخ آغا بزرك الطهراني (قدس الله سره)، ومعنى حديث الاربعين، للشيخ البهائي (قدس سره)، واكثار أو تحديد الانجاب، للسيد محمد رضا السيستاني (دام عزه)".

واشار الجوادي: "ان المجلة تنتقي موضوعاتها من أمّهات الكتبة العلمية والمراجع الفكرية، حيث تحوي بين طياتها على كنوز علمية ومعرفية تسهم في التعريف بجهود العلماء".

ولاقتناء هذا العدد يمكن زيارة معرض الكتاب الدائم للعتبة العباسية المقدسة في ساحة مابين الحرمين الشريفين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: