الى

انتهاء الاستعدادات لإقامة حفل التخرج المركزي لطلبة الجامعات العراقية

أنهت ملاكات العتبة العباسية المقدسة استعداداتها لإقامة حفل التخرج المركزي لطلبة الجامعات العراقية، والذي سيُقام تحت شعار (من أرض كربلاء يُثمر العطاء دفعة من هدي القمر الأولى) مساء غد السبت.

وقال السيد معاون رئيس قسم المضيف في العتبة العباسية المقدسة علاء عبد الحسين "انتهت ملاكات العتبة العباسية المقدسة الخدمية منها والفنية من كافة الاستعدادات الخاصة بحفل التخرج المركزي لطلبة الجامعات العراقية"، مضيفا "وفرت ملاكات قسم المضيف الآلاف من وجبات الطعام للطلبة المشاركين في الحفل والضيوف الذين سيحضرون" .

من جانبه، بيّن مسؤول شعبة العلاقات الجامعية المدرسية التابعة لقسم العلاقات العامة في العتبة العباسية المقدسة ماهر خالد "سيُقام يوم غد السبت حفل بهيج في مجمع العميد التربوي للبنات يليق باسم الطالب الجامعي وسيتضمن عددا من الفقرات المتنوعة، وسيسبقه أداء للقسَم من قبل الطلبة المتخرجين في صحن المولى أبي الفضل العباس (عليه السلام)".

وأضاف "الاستعدادات لهذا الحفل استمرت خمسة عشر يوما تضمّنت تهيئة مكان الحفل وأماكن مبيت الطلبة القادمين من خارج كربلاء وغيرها من الأمور اللوجستية واشترك في هذه الاستعدادات ملاكات 21 قسما من اقسام العتبة العباسية المقدسة".

يذكر ان الحفل هو الاول من نوعه على صعيد الطلبة الذكور في العراق، ويأتي استكمالا للنجاح الذي حصل في حفلات التخرج المركزية لطالبات الجامعات العراقية الذي نظمته العتبة العباسية المقدسة، ولاقى أصداء ايجابية بين اوساط المجتمع.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: