الى

قسمُ التربية والتعليم العالي ينظّمُ حفلاً لتكريم الطلبة الأوائل

نظّمَ قسمُ التربيةِ والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، مُلتقاه السنويَّ الثاني لتكريم الطلبة الأوائل فِي المرحلة الابتدائيّة، للصفوف المنتهية في مجموعة مدارس العميد التعليميّة.
وقال عضو مجلس إدارة العتبة العبّاسية والمُشرِفُ على قسم التربية والتعليم العالي، الأستاذُ الدكتور عبّاس رشيد الموسوي إنّ "رؤية هذه الأعداد الكبيرة من الطلبة المتفوّقين في الامتحانات الوزاريّة، إنّما هو مؤشّرٌ يدلّ على المستوى العالي من الرصانة العلميّة التي وصلت إليها مجموعةُ العميدِ التعليميّة".
وأضاف "نحن نحضر هنا للسنة الثانية، نأتي لتكريم الطلبة المتفوّقين في المرحلة الابتدائيّة للصفوف المنتهية في مجموعة مدارس العميد التعليميّة، فضلاً عن تكريم أبناء شهداء الحشد الشعبيّ الذين هم أيضاً حصلوا على درجاتٍ عالية في الامتحانات الوزاريّة"، لافتاً إلى "تقديم تكريم أبناء الشهداء على بقيّة الطلبة، وذلك وفاءً لدماء آبائهم الزكيّة وتضحياتهم، التي لولاها لما كنّا وكان هذا الاحتفال".
يُشار إلى أنّ مدارس مجموعة العميد التعليميّة التابعة لقسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، تُعدّ من المؤسّسات التعليميّة التي تطبِّقُ برامجَ تعليميّةً متطوّرة، من دعم المِلاكات العاملة فيها بغية مواكبة التطوّر الحاصل في العالم، بالتالي بناء جيلٍ متحصِّنٍ فكريّاً وعلميّاً يخدم المجتمع في مختلف مفاصل الحياة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: