الى

بحضورِ متولّيها الشرعيّ: العتبةُ العبّاسية المقدّسة تكرِّمُ متفوِّقِي مدارسها

أجرى قسمُ التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، المُلتقى السنويّ الثاني لتكريم التلاميذ الأوائل في المرحلة الابتدائيّة للصفوف المنتهية في مدارس مجموعة العميد التعليميّة، وذلك عصر هذا اليوم الخميس.

التكريمُ الذي جاء استكمالاً لتكريم التلميذات المتفوِّقات يومَ أمس احتضنته قاعةُ جامعة العميد، وحضره سماحةُ المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة السيّد أحمد الصافي (دام عزّه) وعددٌ من أعضاء مجلس إدارتها ومسؤوليها، إضافةً إلى مسؤولي هيأة التربية والتعليم العالي والقسم المعنيّ وأولياء أمور المتفوّقين.

استُهِلَّ الحفلُ بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم ثمّ قراءة سورة الفاتحة ترحّماً على أرواح شهداء العراق، ليُعزف بعدها النشيدُ الوطنيّ وأنشودةُ العتبة العبّاسية المقدّسة (لحن الإباء).

جاءت بعد ذلك كلمةُ قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، التي ألقاها المعاونُ التعليميّ الدكتور حيدر الأعرجي، وأكّد فيها على دور العلم والتعلّم في صناعة الأجيال، وأثنى خلال كلمته على الملاكات التربويّة والتعليميّة، الذين بذلوا جهوداً مضنية في إيصال المتعلِّمِين لهذه الدرجة من التفوّق والنجاح، فضلاً عن شكره وثنائه للتلاميذ وأولياء أمورهم، باعتبارهم المحور الأساس والداعم الأوّل في تحقيق النجاح.

ختامُ الحفل شهد تكريم المعلِّمِين المتميّزِين الذين بذلوا قصارى جهدهم في سبيل الوصول إلى أعلى درجات التفوّق، عبر دعم التلاميذ بكلّ ما هو جديرٌ بتحقيق التميّز والنجاح، فضلاً عن تكريم التلاميذ الأوائل تثميناً لجدِّهم وتفوّقهم في رحلتهم الدراسيّة التي أثمرت عن هذا التفوّق.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: