الى

قسمُ إعلام العتبة العبّاسية المقدّسة: وضعنا خطّةً تتلاءمُ مع عدد الزائرين وحجم الخدمات المقدَّمة لهم

أعلنَ قسمُ إعلام العتبة العبّاسية المقدّسة، أنّ الخطّة التي أعدّها لتغطية مراسيم زيارة عاشوراء هذا العام، ستكون متلائمةً مع عدد الزائرين الوافدين وحجم الخدمات التي تقدّمها أقسامُ العتبة المقدّسة لهم، بشقَّيْها الأمنيّ والطبّي والخدميّ.

وقال السيّدمعاون رئيسُ القسم المذكور علي البدري ، إنّ "الخطّة التي وُضِعت لهذا العام جاءت ضمن سلسلةٍ من الخطوات الفنّية بين المراكز والشعب الإعلاميّة داخل القسم، وكلٌّ بحسب تخصّصه وبما يتكامل مع تشكيلات قسم الإعلام، أو الأقسام الأُخَر في العتبة العبّاسية المقدّسة التي تُسهم في نشر وتوثيق الزيارة".

وأضاف أنّ "أهمّ الفقرات التي شملتها الخطّة المُعدَّة لهذه الزيارة هي:

- توفير مادّةٍ إعلاميّة بدون حقوق وتزويد كلّ جهةٍ تحتاجها.

- عمل مركزُ الكفيل للإنتاج الفنّي على توفير بثٍّ مباشرٍ على تردّدٍ مجّاني (HD) بدون لوگو، لنقل ونشر الفعّاليات والأنشطة العزائيّة، واستفادة عشرات القنوات الفضائيّة منها سواء داخل العراق أو خارجه، إضافةً إلى بثٍّ مباشر من داخل العتبة المقدّسة وبين الحرمَيْن الشريفَيْن للصلوات ومراسيم الزيارة.

- إنتاج مجموعةٍ من البرامج التلفزيونيّة الخاصّة بالمناسبة والفواصل التوجيهيّة.

- خدمات إعلاميّة مميّزة في الفضاء الإلكترونيّ وعالم التواصل الاجتماعيّ، تقدّمها ملاكاتُ شعبة تقنيّة المعلومات والشبكات، وذلك عبر نقل الأخبار والصور والفيديوهات التي تهمّ المؤمنين والزائرين الكرام، عبر الموقع الرّسميّ للعتبة العبّاسية المقدّسة (www.alkafeel.net).

- استضافة عددٍ كبير من الإعلاميّين والمُراسِلين التابعين لجهاتٍ إعلاميّة عديدة من داخل العراق وخارجه، وعمل مركزُ التنسيق الإعلاميّ على تسهيل عملهم وتنسيقه إضافةً إلى توفير أماكن خاصّة بإقامتهم.

- رفع صور عالية الدقّة على شبكة الكفيل العالميّة التي توثّق الحالة العزائيّة التي تعيشها كربلاء.

- تغطية جميع أنشطة وفعّاليات العتبة العبّاسية المقدّسة والخدمات التي تقدّمها للزائرين".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: