الى

 مضيفُ العتبة العبّاسية المقدّسة يوزّع ٣٦.٣٤٦ وجبةً للزائرين والمشاركين في عزاء بني أسد

شرعت ملاكاتُ قسم مضيف العتبة العبّاسية المقدّسة، بتوزيع وجبات الطعام والماء البارد للزائرين والمشاركين في عزاء بني أسد، يوم دفن الأجساد الطاهرة للإمام الحسين وأهل بيته وأصحابه (عليهم السلام جميعاً).

وقال رئيسُ قسم المضيف المهندس عادل الحمامي لشبكة الكفيل، "بلغ عددُ الوجبات التي قُدِّمت حتّى اللحظة –لحظة إعداد هذا الخبر- (٣٦.٣٤٦) وجبةً غذائيّة، ستُضاف إليها أكثر من (900) وجبة هُيِّئت للعشاء معزّزةً بالمياه الباردة وخدماتٍ أُخَر، ووُزِّعت وفق آليّةِ توزيعٍ منتظمة اتّخذت من المنفذ الخارجيّ منطَلَقاً لها".

وأضاف أنّ "اليوم الثالث عشر من المحرّم له خصوصيّةٌ ويشهد توافدَ أعدادٍ غفيرة من الزائرين، وبناءً على توجيهات الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة، وتواصلاً للخطّة التي وُضِعت خلال أيّام شهر محرّم الحرام، شرعنا بتوزيع وجباتٍ طعاميّة للزائرين والمعزّين، وستكون بواقع ثلاث وجبات (فطور وغداء وعشاء) بإذن الله تعالى".

واختتم "إنّ أعمال تهيئة الطعام قد أُجرِيت في وقتٍ مبكّر من هذا اليوم، من ناحية إعداد وجبات الطعام وطبخها إضافةً إلى آليّة توزيعها، التي كانت بانسيابيّةٍ عالية بالرغم من كثرة أعداد الزائرين".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: