الى

العتبةُ العبّاسية المقدّسة تكرّمُ فرقَ الإنقاذ المشارِكة في حادثة القطّارة

كرّمت العتبةُ العبّاسية المقدّسة فِرقَ الدّفاع المدنيّ والاقسام التي شاركت في محاولة إنقاذ ضحايا حادثة القطّارة، على الجهود التي بذلتها خلال ثلاثة أيّام من عمليّات الإنقاذ.

وقال الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة السيّد مصطفى مرتضى ضياء الدين، إنّ "ما رأيناه من تضافرٍ للجهود في سبيل إنقاذ أرواح الناس في حادثة القطّارة، كان عملاً منقطعَ النظير ويستحقّ الشكر والعرفان، ومع ما قدّمته الأمانةُ العامّة للعتبة العباسية المقدّسة، متمثِّلَةً بمتولّيها الشرعيّ سماحة السيّد أحمد الصافي (دام عزّه) ومجلس الإدارة والأقسام الأُخَر، فإنّنا نشعر بالقصور أمام الجهود التي سعت لإنقاذ حياة المواطنين".

وأشاد السيّدُ الأمين "بعمل مديريّة الدّفاع المدنيّ العامّة وكلّ فرقها المشاركة، سواءً من المحافظات أو من كربلاء المقدّسة، وكذلك لواء صفين وفرقة العبّاس القتاليّة".

من جهته قال اللواء كاظم بوهان المديرُ العامّ للدّفاع المدنيّ، إنّ "العتبة العبّاسية المقدّسة قدّمت وقفةً مشرِّفةً في عمليّات إنقاذ ضحايا القطّارة، الأمر الذي ساعدنا كثيراً في عمليّة تنفيذ الواجب المكلَّفين به، وهذا التكريم اليوم هو تثمينٌ للجهود التي بُذِلت من قِبل جميع الجهات التي شاركت في إنقاذ ضحايا حادثة القطّارة".

هذا وقد اشتركت بعضُ الأقسام المعنيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة في أعمال إنقاذ ضحايا القطّارة، كقسم الآليات وقسم الصيانة والإنشاءات الهندسيّة وشعبة الشؤون الطبّية وأكاديميّة الكفيل للإسعاف والتدريب الطبّي.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: