الى

إعلامُ العتبة العبّاسية يشارِك في ورشة هيأة الإعلام والاتّصالات

شارَكَ قِسمُ إعلام العتبة العبّاسية المقدّسة في فعّاليات الورشة التعريفيّة، التي نظّمتْها هيأةُ الإعلام والاتّصالات في مدينة كربلاء.

وقال مسؤولُ قسم الإعلام والعلاقات في هيأة الإعلام والاتّصالات السيّد عمار محمود، إنّ "ورشة اليوم تختصّ بدحض الشائعات الخاصّة بالجانب الإعلاميّ، من خلال التحقّق من المعلومة قبل نشرها، فضلاً عن كونها ورشةً تعريفيّة تفصيليّة بقانون ولوائح البثّ الفضائيّ، الخاصّة بهيأة الإعلام والاتّصالات".

وأضاف أنّ "الورشة شهدت مشاركةً واسعةً من جميع الجهات الإعلاميّة في محافظة كربلاء والعتبات المقدّسة"، مبيّناً أنّ "الورشة حاضَرَ فيها البروفيسور الدكتور كامل القيّم من مدينة الحلّة".

من جانبه أوضَحَ مسؤولُ الإعلام الوقائيّ في العتبة العبّاسية السيّد جسام السعيدي، أنّ "مشاركة العتبة المقدّسة في هذه الندوات والورشات مهمٌّ جدّاً، وذلك لوجود شبكةٍ من المواقع المتعدّدة والصفحات التابعة للعتبة المقدّسة"، مضيفا "نحتاج إلى مثل هذه الورش لمعرفة الضوابط ومعرفة كيفيّة حماية هذه الشبكة من أيّ خروقاتٍ قد تحدث، فضلاً عن أنّ معرفة ضوابط هيأة الإعلام والاتّصالات في مسألة البث أمرٌ مهمٌّ جدّاً لأيّ مؤسّسةٍ إعلاميّة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: