الى

العتبةُ العبّاسية تقدّمُ تعازيها بالذكرى السنويّة لوفاة المرجع الدينيّ الكبير آية الله السيّد الحكيم

قدّم وفدُ العتبة العبّاسية المقدّسة واجبَ العزاءِ والمواساة لأسرة آل الحكيم الكرام في محافظة النجف الأشرف، وذلك بالذكرى السنويّة الأولى لوفاة المرجع الدينيّ الكبير آية الله العظمى السيّد محمد سعيد الحكيم (قُدّس سِرّه).

وقد ترأّس وفدَ العتبة العبّاسية المقدّسة سماحةُ متولّيها الشرعيّ السيّد أحمد الصافي (دام عزّه)، وضمّ كلّاً من أمينها العام وعددٍ من أعضاء مجلس إدراتها ورؤساءِ أقسامها.

وقال مديرُ مكتب المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية الدكتور أفضل الشامي "إنّنا اليوم نعيش الذكرى السنويّة الأولى لرحيل آية الله السيد محمد سعيد الحكيم (قدّس سرّه)، حيث قدّم وفدُ العتبة العبّاسية المقدّسة برئاسة متولّيها الشرعيّ سماحة السيّد أحمد الصافي (دام عزّه)، بمعيّة أمينها العامّ السيّد مصطفى مرتضى ضياء الدين، وعددٍ من مسؤولي العتبة المقدّسة والإخوة في فرقة العبّاس القتاليّة، واجبَ العزاء والمواساة لأسرة آل الحكيم الكرام".

يُذكر أنّ المرجع الدينيّ الكبير سماحة آية الله العظمى السيّد محمد سعيد الحكيم (قدّس سرّه)، الذي أفنى عمره في تحصيل العلم ونشره وخدمة الإسلام والمسلمين، انتقل إلى جوار الباري عزّ وجلّ يوم الجمعة في الخامس والعشرين من شهر محرّمٍ الحرام من العام الماضي إثر أزمةٍ قلبيّةٍ مفاجئة، وأُقِيم له تشييعان مهيبان في كلٍّ من كربلاء المقدّسة والنجف الأشرف.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: