الى

من كربلاء.. أمناءُ العتبات المقدّسة يجتمعون لمناقشة دعم وإسناد العتبة العسكريّة

شهد مرقدُ الإمام الحسين(عليه السلام) اجتماعاً ضمّ أمناء العتبات المقدّسة، لمناقشة تقديم الدّعم والإسناد للعتبة العسكريّة المقدّسة، والتعاون معها لتقديم أفضل الخدمات للزائرين.

وقال الأمينُ العامّ للعتبة الحسينيّة المقدّسة الأستاذ حسن رشيد العبايجي، إنّ "العتبات المقدّسة في العراق تمثّل محوراً مهمّاً في الساحة العراقيّة، لما تمتلكه من مقوّمات رصّ الصفوف وتوحيد الكلمة، فضلاً عن كونها الملاذ الآمن لجميع أطياف الشعب العراقيّ".

الاجتماع ضمّ كلّاً من الأمانتَيْن العامّتَيْن للعتبتَيْن المقدّستَيْن الحسينيّة والعبّاسية، إضافةً إلى العتبات المقدّسات العلويّة والكاظميّة والعسكريّة، فضلاً عن مشاركة الأمانة العامّة للمزارات الشيعيّة وأمانة مجسد الكوفة المعظّم.

وأضاف أنّ "العتبات المقدّسة ينصبُّ تركيزها على تقديم أفضل الخدمات للزائرين، على مدار العام وبالأخصّ خلال الزيارات المليونيّة، ويشمل ذلك النقل والإيواء والإطعام وجميع ما يتعلّق باستقرار الوضع الأمنيّ".

وبيّن العبايجي أنّ "الاجتماع ركّز على مناقشة تقديم الدعم والإسناد للعتبة العسكريّة المقدّسة، والتعاون والتظافر والتآزر معها لتقديم أفضل الخدمات للزائرين".

وبحسب المُجتمِعِين فإنّ المؤشّرات المتوفّرة حاليّاً تؤكّد أنّ زيارة الأربعين لهذا العام، ستشهد توافدَ أعدادٍ كبيرةٍ من الزائرين من داخل العراق وخارجه.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: