الى

مدارس العميد تنال درجة الامتياز في رسالة ماجستير

نالت مدارس العميد التعليميّة درجة الامتياز في رسالة ماجستير ضمن مُناقشة بعنوان (الاحتياجات التدريبيّة لمُعلّمِي المواد الاجتماعية في مدارس مجموعة العميد التعليميّة والمدارس الحكومية، على وفق النظرية المعرفيّة وما وراء المعرفية)[/b]

وقال الباحث كرار حسين المعموري من قسم التطوير والتنمية المستدامة في العتبة العباسية أن "ما دفعه لاختيار عيّنة بحثه من مدارس العميد كونها رائدة بإتّباع الطرائق والوسائل الحديثة في مشاريعها عامّة والتربويّة بصورةٍ خاصة".

وأضاف أنّ "العتبة المُقدّسة تعتمد مبدأ التحسين المستمر، وتؤمِن بأهميّة التدريب، لرفع المستوى المعرفي والمهاري لمواردها البشرية، وإكسابهم أحدث ما توصّل اليه العلم في كافّة مجالات العمل".

فيما أثنت لجنة المُناقشة على نتائج البحث التي أظهرت تقدُّماً كبيراً في كفاءات معلميّ مجموعة العميد التعليمية، مُشدِّدة على ضرورة الأخذ بتوصيات الباحث، وتعميم التجربة الناجحة لمجموعة العميد على المؤسّسات التعليمية.

وبيَّن المعموري أنّ "النجاحات الباهرة التي حقّقتها مشاريع العتبة المُقدّسة، وما وصلت إليه من التميّز في كافّة المجالات الخدمية والانتاجيّة والمعرفيّة جعلتها محطّ أنظار لنا كباحثين وقد نالت الرسالة درجة الامتياز".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: