الى

جهودٌ استثنائيّة تقدمها ملاكات قاعتي الامام الحسن والقاسم (عليهما السلام)

تُقدّم ملاكات قاعتي الإمام الحسن والقاسم (عليهما السلام) - إحدى الواجهات المهمّة للعتبة العبّاسية المقدّسة - جهوداً استثنائيّةً وأعمالاً تنظيميّة مُتواصلة لاستضافة المؤتمرات والورش والندوات.

وقال مسؤولُ القاعتين الأستاذ كرار جمال إنّ "ملاكاتنا تعمل بشكلٍ متواصلٍ على مدار العام، حيث ننظم جداول عقد الفعّاليات والأنشطة التي تُقام في قاعتي الإمام الحسن والقاسم (عليهم السلام) وبحسب نوع الفعّالية وأهمّيتها والأعداد التي تحضر فيها".

تستوعب قاعة الإمام الحسن (عليه السلام) 252 شخصاً، في حين إنّ قاعة الإمام القاسم(عليه السلام) تستوعب 68 شخصاً، وكلتا القاعتين مُزوّدة بجميع مستلزمات عَقدِ الاجتماعات من أجهزة العَرضِ والترجمةِ الفوريّةِ والصوتيّات والإنارة.

وأضاف " يُنظَمُ جلوس الشخصيّات التي تحضر الفعّاليات، حسب خطَّة مُعَدّةٍ بالتشاور مع الجهة المنظِّمة، وكذلك القيام بإجراء الفحوصات الدوريّة لأجهزة الصوتيّات والإنارة وأجهزة العرض، وإدامتها وتصليح الأعطال إن وُجِدت، بالتعاون مع الجهات الفنّية في العتبة المُقدّسة".

وتابع جمال "نراقب عمل المنظومات أثناء انعقاد أيّ فعّاليةٍ لتلافي أيّ خطأ أو خللٍ يحصل بصورةٍ مفاجئة، ومنها منظومات التبريد والتدفئة حسب الحاجة من خلال التحكّم بها".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: