الى

شعبة النظافة تُكثف جهودها خلال زيارة الأربعين

كثّفت شعبةُ النظافةِ جهودها خلال زيارة الأربعين، إذ تهدف للحفاظ على نظافة المنطقة المُحيطة بالعتبةِ العبّاسية المُقدّسة

وقال السيّد مسؤول شعبة النظافة في قسم الشؤون الخدميّة مصطفى أحمد حسن " تعمل ملاكاتنا خلال ُمدّة الزيارة على مدار (24) ساعة مُقسَّمة على ثلاثةِ وجباتٍ (صباحية ومسائية وليلية) من أجل ضمان نظافة مُحيط الصحن العباسيّ الشريف " ، مُضيفاً " إلى جانب ملاكاتنا هنالك متطوعين جاءوا للاشتراك في خدمة الزائرين وجلّهم من ذوي الخبرةِ في مجالنا وممّن كانت لديهم مُشاركاتٍ في زياراتٍ سابقة" .

وتابع " نتّبع في كلِّ عامٍ خلال زيارة الأربعين آلية تتسم بالسلاسة لإخراج النفايات من المناطق المُحيطة بالعتبة العبّاسية المُقدّسة وذلك لضمان انسيابيّة حركة الزائرين وعدم التأثير عليها " مُشيراً إلى أنّ " قسم الشؤون الخدمية وفَّر جميع ما تحتاجه الشعبة لإنجاز واجباتها في أيّام الزيارة" .

وبيّن حسن " قامت ملاكات شعبتنا بتهيئة الطوابق تحت الأرضية في العتبة العبّاسية المُقدّسة للمتطوعين حيث سيمكثون فيها حتى نهاية مراسيم الزيارة كما نعمل يومياً بتهيئة العديد من أماكن الصلاة في مُحيط الصحن الشريف" .

ولفت مسؤولُ شعبة النظافة "تمَّ التنسيق بين شعبة النظافة والمواكب المُتواجدة في شارع العبّاس، حول كيفيّة جمع النفايات، حيث زوّدنا المواكب بأعدادٍ كبيرةٍ من أكياس القُمامة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: