الى

موكبُ أمير القرّاء يواصلُ عقدَ ختماتِه القرآنيّة اليوميّة

يتواصلُ المَجمَعُ العِلميّ للقرآن الكريم بتلاوة الختمة القرآنيّة قبل صلاة العشاءَيْن، المُقامَةِ في موكب أمير القرّاء على طريق (يا حسين).

وقال رئيسُ المَجمَع العلميّ للقرآن الكريم التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة الأستاذ الدكتور مشتاق العلي، إنّ "الختمة القرآنيّة تبدأ يوميّاً من الساعة الخامسة عصراً، حتّى إقامة صلاة العشاءَيْن جماعةً"، مضيفاً "تُعدّ هذه الأعمال جزءاً من إشاعة الثقافة القرآنيّة بين زائري الأربعين".

من جهته بيّن مديرُ مركز المشاريع القرآنيّة السيّد حسنين الحلو أنّ "هذه الختمة لربط طلبة مشروع أمير القرّاء الوطنيّ بالشعائر الحسينيّة، وتقديم الخدمة المرجوّة بتأدية الختمة القرآنيّة"، موضّحاً أنّ "هذه الفعّالية تُعدّ تدريباً لطلبة أمير القرّاء في الموسم الحاليّ".

وكان المَجمَعُ العلميّ للقرآن الكريم متمثِّلاً بجميع معاهده ومراكزه القرآنيّة، قد أطلق عدّة محطّاتٍ قرآنيّة تتضمن تعليم القراءة الصحيحة للكتاب العزيز، إضافةً إلى محطّةٍ لخطّ مصحف العتبة العبّاسية المقدّسة، وموكبٍ لطلبة مشروع أمير القرّاء يضمّ فعّالياتٍ تتنوّع بين المسابقات والفقرات التثقيفيّة والتحفيزيّة، بالإضافة إلى الأمسيات القرآنيّة والجوانب التعليميّة، فضلاً عن المجالس الحسينيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: