الى

ما يقربُ من (32) ألف زائرةٍ استفادتْ من عطاء الوحدة القرآنيّة خلال زيارة الأربعين

أعلنت الوحدةُ القرآنيّة عن اختتام فعّالياتها لزيارة الأربعين، بتقديم خدماتها لـ(31.701) من الزائرات داخل مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام).

وقالت مسؤولةُ الوحدة السيّدة فاطمة الموسوي، إنّ "هذا العام استثنائيّ بكثافة الزائرين فقد كان قدومهم مبكّراً، ونحن بدورنا سارعنا بتنفيذ برامجنا المُعدّة لزيارة الأربعين، المتمثّلة بتقديم خدماتنا للزائرات، منذ اللحظات الأولى لوصولهنّ إلى كربلاء وتأدية مراسيم الزيارة".

وأضافت أنّ "الخدمات التي قُدِّمت للزائرات في هذا العام كانت متنوّعة، فقد استنفرت ملاكاتُنا طاقاتِها لتأدية برامجها القرآنيّة، فضلاً عن الفقرات الثقافيّة والتوعويّة، متضمّنةً تعليم القراءة الصحيحة لقِصار السور بفقرة قناديل اجتماعيّة، وتنظيم محاضرات لمناقشة الأمور الابتلائيّة، إضافةً إلى إقامة الزيارة بالنيابة لجمعٍ من المؤمنين والمؤمنات، وكذلك إقامة المحاضرات التفاعليّة".

وبيّنت الموسوي أنّ "الوحدة وضعت عنايةً خاصّةً بالأطفال من خلال تعليمهم سورة الفاتحة، وتنظيم فقراتٍ للتلوين والخطّ وأُخَر في كيفيّة إيصال الكلمة بما يناسبها، وكلّها تصبّ في تنشئتهم وتثقيفهم".

ووفقاً للموسوي فإنّ الوحدة القرآنيّة النسويّة التابعة لشعبة التوجيه النسويّ في العتبة العبّاسية المقدّسة، تواظب على إقامة مبادراتٍ ونشاطاتٍ مختلفة على مدار العام، من أجل تثقيف فئة النساء والأطفال من الزائرات، وتكثّف جهودها في الزيارات المليونيّة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: