الى

فريق التوعية ضد المخدرات في جامعة الكفيل يعقد اجتماعه الأوّل

عقد الفريق التطوعي للتوعية ضد المخدرات اجتماعه الأول في جامعة الكفيل تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وقال رئيس الفريق الاستاذ الدكتور احمد هاشم حسين الرفاعي، إنّ "الاجتماع تمخّض عن الملتقى الذي عقد في وقت سابق للاهتمام بالتوعية ضد ظاهرة الإدمان على المخدرات، تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحتها".

وأضاف "نوقِشَت العديد من المحاور في الاجتماع وقُسِّم الفريق إلى لجان مُتعدِّدةٍ فضلاً عن تحديد المهامّ لكلّ لجنة وخرج المجتمعون بتوصيات عدّة منبثقة من الأهداف التي من أجلها نُظّم الفريق".

انطلاقة الفريق جاءت من المسؤولية الأخلاقية والشرعية للجامعة للحد من هذه الظاهرة المستشرية والتي تمثل آفة في المجتمع، بحسب الرفاعي الذي أفصح عن "وضع مجموعة من الخُطط الآنية والمستقبلية للحد من هذه الظاهرة".

وبيّن الرفاعي أنّ الاجتماع "شهد حضور العديد من تدريسي كلية الصيدلة والمسؤولين عن إدارة المشروع التطوعي وأعضاء الفريق التطوعي"، مؤكّداً حرص جامعة الكفيل التابعة لهيئة التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المُقدّسة على "معالجة أهمّ القضايا التي تتعلق بالمجتمع".

وأوضح أنّ "الإعلان عن هذا الفريق جاء بناءً على الأمر الجامعي بتشكيل فريق من الجامعة لمكافحة المخدّرات، يضمُّ مجموعة من الملاك التدريسي ومنتسبي وطلبة الجامعة، بهدف إطلاق مجموعة من برامج التوعيّة والتثقيف للحد من خطورة هذه الظاهرة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: